آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-02:20م

رياضة


واقع مخيف تتصدره المؤامرات "وحدة عدن " حقائق تتكشف .. "بن بريك" تطفيش صريح يخدم إطراف خارج أسوار النادي

الأربعاء - 27 أغسطس 2014 - 03:12 م بتوقيت عدن

واقع مخيف تتصدره المؤامرات  "وحدة عدن " حقائق تتكشف .. "بن بريك" تطفيش صريح يخدم إطراف خارج أسوار النادي

خاص

مازالت أوضاع نادي وحدة عدن ، في اتجاه مكشوف ، تظهر فيها كثير من العراقيل التي يتم تصديرها بنهج تأمري يرتبط به بعض ممن يتباهون بالانتساب الى النادي العريق والكبير في رياضة الوطن .

وضع الوحدة عبر فريقيها الكروي يتأزم " واجهة النادي" وهمه الاول وشغف جماهيره ، لم يجد سكة لنيل الثبات لمواجهة تحديات المرحلة القادمة التي مر قبل ايام من محطتها الاولى ، بخسارة ثقيلة كشفت الحاجة الى الاستقرار والدعم والمؤازرة من قبل الجميع ، لصد مؤامرات البعض ممن يحلفون بان يبقون خصما للنادي الذي أدواره لسنتين وأكثر ، قبل ان يطاح بهم لسؤ ادارتهم للوضع العام الذي اعتمد الفتنة بين أبناء النادي وشق الصف واللعب على هوى المصالح الخاصة التي تستهوي الأرقام والأرصدة وحسابات النادي في البنوك .

حيرة كبيرة يتعايش بها أبناء النادي وشخصياته في ظل " الضعف" الذي ظهر به البعض وهو يتقلد مكامن القرار في النادي في اللجنة المؤقتة الجديدة ، التي جاءت في ظرف عب كان عليها ان تقر به قبل ان تتسلم المهام وتدرك ان هناك مخاطر وعراقيل وضعها المتساقطون ، وان ذلك يحتاج لتماسك وقردة وجهود لإيجاد الشيء المختلف الذي يستطيع فيه النادي من الاتزان مع العابة وإعطاء الاولوية لكرة القدم لأهمية ذلك في كل منظومة العمل في النادي العريق الذي يمتلك تاريخ متميز مع اللعبة في سنوات طويلة .

صباح امس ، غادر الكابتن خالد بن بريك الذي اختير ليكون ربان القرار الفني في الفريق الكروي الوحدواي ، بعدما وجد وضعية هشة لا تليق ، يتصدر الموعد فيها رئيس اللجنة المؤقتة الذي نكث العهود والاتفاقات التي تمت بينه وبين " بن بريك" فيما يخص وضعه كمدرب والبحث عن لاعبون لترميم قدرات الفريق التي انكشف حالها في الجولة الاولى على أرضه وبين جماهيره ... مغادرة زادت اوضاع الفريق الكروي سؤ ووضعته في طريق مجهول قد لا يجد فيه اي مدرب ليقوم بالمهمة بدلا للمدرب الذي قادر قبل ان تبتدي مهمته ، بعد ايام من قدومه الى عدن.

مصادر مقربة من مواقع القرار في النادي ، أكدت ان شي يدور في الخفاء بين عدد من الإطراف تسعى الى إفشال كل الخطوات التي تسعى إليها اللجنة المؤقتة بالتفاف مع بعض من يديرون العمل في النادي : بنهج تأمري" واضح يهدف الى إفشال العمل الإداري ليكون ربما خطوة لتغيير شيئا وعودة من نفرتهم سلوكيات النادي وأخلاقياته في فترة قليلة ماضية.

رئيس اللجنة المؤقتة / احمد العبد ، الذي كان سببا في سفر " بن بريك" وتركه للفريق قبل يومين من خوضه الجولة الثانية من مشاور الدوري ، عليه ان يكون ملما بأهمية المرحلة التي جاءت به الى دفة حكم النادي العريق والكبير ، وان يكون على مقربة من كل الإطراف التي تتحمل معه المسئولية بعيدا عن الأسماء التي تساقطت عنها الأقنعة وتكشف حالها ، لان هناك تاريخ عريق وكبير عليه ان يكون حريص على تقديم ما يمكن لانتشال وضعه الذي تركه الراحلون فيه ، خصوصا بعدما أخرجوه عن إطاره الرياضي وكرسوه لما تترفع عن الحروف .

المسئولية كبيرة والهم اكبر والوضع يحتاج الى عمل مضاعف ومتواصل ، بالبحث عن السبل بعيدا عن القيل والقال ، وعلى باقي أعضاء اللجنة ورموزها الذين يمتلكون التاريخ الطويل في النادي ، ان يدركون ايضا ان الاسم وحده لا يكفي لتحمل المسئولية التاريخية بعدما تخلى الجميع عن مرحلة سابقة في القضاء والمحاكم وفضل مصبحة الوحدة على كل شي .. وان اي تذمر أو ارتضاء بالحال ، ستكون نتائجه وخيمة ، وان المسئولية تتطلب كشف اي حقيقة قد يكرس الدور فيها البعض لإغراض لا تخدم النادي ومراحله القادمة ، مهما كانت تلك الشخصية.. ولنا حديث قادم !!