آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-11:54م

أخبار عدن


اول مظاهرة مناوئة للحوثي في عدن

الأربعاء - 27 أغسطس 2014 - 05:36 م بتوقيت عدن

اول مظاهرة مناوئة للحوثي في عدن
شعار الدعوة للتظاهرة

عدن ((عدن الغد)) خاص:

قالت  مكونات سياسية واجتماعية ومكونات مجتمع المدني و بالتوافق مع السلطة المحلية بمحافظة عدن أنها اتفقت على إقامة فعالية شعبية وجماهيرية حاشدة تأييداً للاصطفاف الوطني خلف رئيس الجمهورية وذلك يوم الخميس في تمام الساعة التاسعة صباحاً ضد ما يحاك من قبل المليشيات الحوثية لحصارها للعاصمة صنعاء وتهديدها بتقويض العملية السياسية في اليمن حد قولها .

 

 

وقال بلاغ صادر عن السلطة المحلية بمديرية المعلا بعدن وتلقت "عدن الغد" على نسخة منها انه  من المقرر أن تنطلق المسيرة الشعبية الكبرى من الشارع الرئيسي بالمعلا بجوار استيديو كونيكا وصولاً إلى مبنى محافظة عدن ليلقى بيان الفعالية باسم أبناء عدن للتنديد بما قامت به جماعة الحوثي من رفع السلاح في وجه الدولة ورفضاً للحرب وإثارة الفتن ونشر الخوف في ربوع الوطن وزعزعة الأمن والاستقرار وهي اليوم تحاول زج الوطن في أتون محرقة وتنفيد أجندات خارجية مستغلة الأحوال الصعبة التي يمر بها المواطن اليمني .

 

 

 

وأضاف البلاغ بالقول :"جاءت هذه الفعالية بعد نداء وجهته كافة القوى السياسية والاجتماعية ومنظمات المجتمع المدني في خطورة الوضع بالعاصمة صنعاء حيث أشهر تحالف من أجل الاصطفاف الوطني ضد الالتفاف على مخرجات الحوار الوطني ، وهو الأمر الذي استدعى من كل الحريصين على مصلحة الوطن في عدم انجراره إلى حرب لن يتجرع ويلاتها إلاّ الشعب اليمني الذي سئم لغة السلاح والتهديد والعنف ".

 

 

 

وتابعت بالقول :" واستجابة لنداء العقل والوطن والحفاظ على الجمهورية من مشروع سلالي يحمل في واجهته حركة الحوثي الذي رفع السلاح في وجه الوطن وسلطاته محاولاً تقويضها لتحقيق مصالحه الشخصية ..

 

 

 

واختتم بالقول :"واحتشد جميع أبناء الشعب اليمني خلف قيادته السياسية متمثلة برئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي في مسيرات شعبية كبيرة جابت العاصمة وجميع المحافظات ."