آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-05:21م

أخبار المحافظات


محافظ حضرموت يتفقد العمل في مشروع تحسين المدخل الشرقي لمدينة المكلا

الأربعاء - 27 أغسطس 2014 - 06:02 م بتوقيت عدن

محافظ حضرموت يتفقد العمل في مشروع تحسين المدخل الشرقي لمدينة المكلا
محافظ حضرموت يتفقد العمل في مشروع تحسين المدخل الشرقي لمدينة المكلا

المكلا ((عدن الغد)) خاص:

تفقد محافظ محافظة حضرموت خالد سعيد الديني يوم الأربعاء سير العمل في مشروع إعادة تأهيل طريق المكلا – المطار  الذي ينفذه الصندوق الاجتماعي للتنمية فرع المكلا بالتعاون والشراكة مع صندوق النظافة والتحسين بساحل حضرموت بكلفة 34 مليون و952 ألف ريال .

 

ويتضمن المشروع الذي يعد أحد مشاريع النقد مقابل العمل تنفيذ أعمال لتحسين وتأهيل أكتاف طريق المطار بطول 91 ألف متر وتغيير واستبدال البردورات التالفة وطلائها ..

 

وخلال الزيارة الميدانية استمع المحافظ الديني ومعه المدير العام لمديرية مدينة المكلا سالم صالح عبدالحق، إلى شرح من مدير فرع الصندوق الاجتماعي للتنمية فرع المكلا المهندس محمد الديلمي والمهندسين والمشرفين عن سير العمل في المشروع الذي يهدف إلى تحسين المدخل الشرقي لمدينة المكلا والحفاظ على زينته وجماله بوصفه واجهة المدينة وزوارها الواصلين إليها عبر المطار  مشيرين إلى أن المشروع الذي ينفذ مساهمة من الصندوق الاجتماعي للتنمية بنسبة (71%) وصندوق النظافة والتحسين بساحل حضرموت بنسبة (29%) يوفر فرص عمل لـ (262) شاباً عاطلاً عن العمل وذلك بالتنسيق مع منظمات المجتمع المدني.

 

وأشاد المحافظ بالمشروع وبمستوى العمل والانجاز فيه وبما يسهم به من فرص لتشغيل الشباب العاطلين عن العمل مؤكداً على خلق المزيد من التعاون والتنسيق مع المنظمات المجتمعية لإيجاد برامج ومشاريع ذات منفعة اقتصادية للشباب وتوفر لهم فرص عمل ..

 

رافقه المدير العام لصندوق النظافة والتحسين بساحل حضرموت طلال صالح بن حيدرة وعدد اخر من المسؤولين.

 

*من صلاح بوعابس – تصوير : خالد بن عاقله