آخر تحديث :السبت-27 أبريل 2024-01:25ص

أخبار المحافظات


منظمات المجتمع المدني بمحافظة أبين تؤكد على اهمية تعزيز الاصطفاف الوطني وتنفيذ مخرجات الحوار

الأربعاء - 27 أغسطس 2014 - 06:44 م بتوقيت عدن

منظمات المجتمع المدني بمحافظة أبين تؤكد على اهمية تعزيز الاصطفاف الوطني وتنفيذ مخرجات الحوار

((عدن الغد)) سبأ

أكدت ستة وخمسين منظمة ومؤسسة من منظمات المجتمع المدني بمحافظة أبين على أهمية الاصطفاف الوطني في هذه المرحلة الهامة من تاريخ اليمن والوقوف الجهود القيادة السياسية من اجل الخروج بالوطن اليمني الى بر الامان .

وأجمع ممثلي هذه المنظمات والمؤسسات خلال إجتماع عقد اليوم بزنجبار برئاسة مدير عام الشؤون الاجتماعية والعمل وضاح احمد حماص على أن الاصطفاف الوطني هو انتصار لقيم الثورة والوحدة ومخرجات مؤتمر الحوار الوطني والتي عبرت بحق عن اماني وتطلعات جماهير الشعب اليمني نحو المزيد من الحرية والامن والاستقرار ويناء الدولة المدنية الحديثة التي فيها يزدهر العدل بكل صوره واشكاله .

وطالب الاجتماع كل الخيرين في الوطن اليمني الى التلاحم ورص الصفوف ومجابهه الخواطر المحدقة بامن واستقرار هذا الوطن العزيز الذي تحققت فيه منجزات عظيمة وكبرة وتاريخية على مدى اكثر من خمسة عقود من عمر الثورة اليمنية ترسخت فيها قيم ومبادئ الجمهورية ونشاء جيل كامل من عمر الثورة المباركة مؤمن كل الايمان بعظمة المنجزات التي شكلت منعطفا في حياته .

وأقر الاجتماع الموسع لمنظمات المجتمع المدني بابين ومؤسساته الفاعله اقامة حفلا كرنفاليا وشعريا مميزا خلال اجازه عيد الاضحى المبارك تزامنا مع احتفالات شعبنا باعياد ثورتي سبتمبر واكتوبر .