آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-02:25م

رياضة


المكلا يتخطى جاره الوحدة وهلال فوه يكسب شبيبة الديس الشرقية

الأربعاء - 27 أغسطس 2014 - 09:03 م بتوقيت عدن

المكلا يتخطى جاره الوحدة وهلال فوه يكسب شبيبة الديس الشرقية
جانب من اللقاء

المكلا ((عدن الغد)) خاص:

انطلقت عصر يوم الاربعاء مباريات المرحلة الثانية من التصفيات التمهيدية لأندية الدرجة الثالثة لكرة القدم بساحل حضرموت المؤهلة لبطولة ابطال المحافظات (التجمعات) برسم الصعود للدرجة الثانية موسم 2014/2015 ..

 

في المكلا وتحديدا بملعب الفقيد بارادم  تمكن المكلا من تحقيق فوزا هاما  على جاره وحدة المكلا بنتيجة ثلاثة اهداف مقابل هدفين في مباراة حماسية وندية شهدت تقاسما في السيطرة والاداء غير ان المكلا نجح في تسجيل ثلاثة اهداف مقابل هدفين للوحدة .

 

بدأ المكلا التسجيل مبكرا في الدقيقة السابعة من الشوط الاول عن طريق  محمد عبدالرحمن السقطري وعزز هذا الهدف قائد الفريق الاخضر اصيل بن جوبح بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة ال 16 من نفس الشوط الذي انتهت به الاحداث بتقدم المكلا بهذه النتيجة .

 

وفي الشوط الثاني وواصل المكلا التفوق بتسجيل الهدف الثالث في ثالث دقائقه بواسطة محمد عبدالرحمن السقطري ثم تغير اداء الوحدة للأفضل وتمكن من تسجيل هدفين وكان اقرب للتعادل وسجل هدفيه سامح عمر باعرام في الدقيقة ال10 واحمد محمد البيتي في النصف ساعة من هذا الشوط وفرط في العديد من المحاولات .

 

أدار المباراة في الساحة  مجدي عبده مبروك بمعاونة محمد احمد بلعلا ومحمد بن بريك على خطوط التماس وصلاح بن غوذل احتياطيا وراقب المباراة إداريا انور سعدالله الرباكي وفنيا صلاح بامحيسون .

 

هلال فوه يتخطى الشبيبة

وفي الشحر سجل فريق هلال فوه فوزا صعبا على شبيبة الديس الشرقية بهدف نظيف حمل توقيع اللاعب احمد بن عويض في الشوط الثاني للمباراة التي جمعتهما ضمن المجموعة الثانية على ملعب الشهيد الشاحث بالشحر ..

 

أدار المباراة سامي التيس في الساحة بمعاونة أمين حمده وهاني معنوز على الخطوط وعلي عبدالرحيم احتياطيا وراقبها فنيا الدولي حسين شقران واداريا محمد عوض صياد .

 

مباريات الجولة الثانية ستجرى يوم الاثنين المقبل الفاتح من سبتمبر  اذ يلتقي في المكلا شبيبة الديس الشرقية وشباب روكب وفي الشحر يتواجه قصيعر ووحدة المكلا.

 

يذكر ان بطل كل مجموعة يتأهل الى بطولة ابطال المحافظات ويلعبان فيما بينهما لتحديد الاول والثاني بطل ووصيف الدرجة الثالثة بساحل حضرموت .

 

*من فهمي باحمدان