آخر تحديث :الثلاثاء-23 أبريل 2024-11:33م

شكاوى الناس


عمال مؤسسة المياه بردفان يشكون عدم صرف مرتباتهم الشهرية منذ قرابة 6 أشهر

الخميس - 28 أغسطس 2014 - 02:08 م بتوقيت عدن

عمال مؤسسة المياه بردفان يشكون عدم صرف مرتباتهم الشهرية منذ قرابة 6 أشهر
عمال بمؤسسة المياه بردفان

ردفان ((عدن الغد)) خاص:

شكا عمال مؤسسة المياه بردفان من الجهات المسئولة عنهم من حرمانهم من مرتباتهم ومستحقاتهم المالية حيث ان غالبيتهم من المنتدبين والمتعاقدين كي ينقطعوا عن العمل وتقوم إدارة المياه بقطع الماء إلى المواطنين وتكون حجتهم ان العمال اضربوا عن العمل ويكون المستهدف الوحيد هو المواطن الذي سيحرم من ادنى الضروريات اللازمة للحياة .

 

وقال العمال في مؤسسة مياه ردفان في شكواهم لـ"عدن الغد" ان مرتباتهم الشهرية لم تصرف لهم منذ قرابة ستة اشهر وتتحجج السلطات بان المواطنين لم يسددوا فواتير الدفع مع ان المياه مقطوعة على المدينة لأكثر من الفترة التي امتنعت السلطات بصرف المعاشات .

 

تأتي ازمة مياه الشرب في الوقت الذي تشهد فيه الاوضاع ارتفاع حاد في اسعار المحروقات ومادة الديزل حيث يتصعب على المواطن الغلبان ايجاد ناقلات تحمل مياه الشرب وان وجدت فهي بأسعار خيالية لا يطيق المواطن تحمل تكاليفها على الاطلاق .

 

كذلك الموظفين في ادارة المياه انقطعت بهم سبل العيش فهم ليس لهم مصدر دخل لإعالة اسرهم غير رواتبهم فبهذا تكون السلطات قد تفننت في رسم خطة محكمة في افقار وتجويع شريحة من ابناء الجنوب عامة وردفان خاصة وكذلك حرمان ابناء المديرية من اقل ما يمكن توفيره وهو ماء الشرب.

 

*من ماهر الحالمي