آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-11:55ص

رياضة


صحيفة كاتالونية تسخر من قميص ريال مدريد الجديد وتصفه بـ "القبيح"

الخميس - 28 أغسطس 2014 - 05:51 م بتوقيت عدن

صحيفة كاتالونية تسخر من قميص ريال مدريد الجديد وتصفه بـ "القبيح"

((عدن الغد)) ايلاف

سخرت صحيفة "سبورت" الإسبانية من القميص الاحتياطي الثالث لفريق ريال مدريد وهو القميص المخصص لمسابقة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل، واصفة إياه بالقبيح.

وذكرت الصحيفة الكاتالونية المقربة من أسوار نادي برشلونة أن ريال مدريد كشف النقاب عن القميص الجديد واعتبرته أحد أبشع قمصان كرة القدم على مر التاريخ.

وقالت الصحيفة أنه وعلى الرغم من أن لاعب وسط ريال مدريد تشابي ألونسو أعجب كثيرا بالقميص الجديد، إلا أنه يمكن تصنيفه على أنه أحد أسوأ القمصان التي مرت على تاريخ كرة القدم بل أبشعها.

مشجعو ريال مدريد وعشاق الفريق الملكي سارعوا بالرد على الصحيفة الكاتالونية عبر مواقع التواصل والشبكات الاجتماعية والمنتديات الرياضية حيث قاموا بنشر عدة قمصان سابقة للفريق الكاتالوني سخروا منها واعتبروها أسوأ بكثير من قميص ريال مدريد الجديد.

يذكر أن نادي ريال مدريد كشف الثلاثاء عن القميص الاحتياطي الثالث للفريق الملكي الذي صممته شركة "أديداس" العالمية، المتخصصة في الملابس والمستلزمات الرياضية، حيث من المتوقع أن يرتدي لاعبو الفريق الملكي القميص الجديد خلال مباريات الفريق الخارجية في مسابقة دوري أبطال أوروبا لموسم 2014-2015.

والقميص الجديد هو من تصميم المصمم الياباني الشهير يوهغي ياموتو، حيث طغى اللون الأسود عليه، كما حمل رسم تنينان متعانقان، الأول هو التنين الملك والذي يرمز إلى العظمة والمجد والقوة، والثاني التنين الطائر والذي يرمز إلى المقاومة والخفة.