آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-03:46م

أخبار المحافظات


مكتب الصحة العامة بالحديدة يكرم المدير السابق للمختبر المركزي

الخميس - 28 أغسطس 2014 - 05:57 م بتوقيت عدن

مكتب الصحة العامة بالحديدة يكرم المدير السابق للمختبر المركزي
حضر التكريم نائبا مدير عام مكتب الصحة الدكتور طاهر المعمري والدكتور سلطان علي مقبولي

الحديدة ((عدن الغد)) خاص:

كرم مكتب الصحة العامة والسكان ونقابة الاطباء يوم الخميس المدير السابق للمركز الوطني لمختبرات الصحة  الدكتور خالد عبدالقوي العبسي نظراً للجهود التي بذلها الدكتور للارتقاء بعمل المركز والجهود التي قدمها لخدمة المواطن والصحة بالمحافظة.

 

وفي حفل التكريم أشاد مدير عام مكتب الصحة بالمحافظة الدكتور عبدالرحمن جار الله بالنهضة العلمية والتقنية اليت تميز بها مختبر الصحة المركزي في ظل قيادة الدكتور خالد العبسي له والتميز الذي ظهر به من خلال الفحوصات النادرة التي قام بها المركز والحضور الدائم في العديد من الفعاليات الطبية.

 

وأكد جار الله أن هذا التكريم هو بمثابة التقدير والاعتراف بالجهود التي يبذلها مختلف الكوادر الطبية العاملة في المحافظة والتي تعمل بكل شرف وأمانة لتحقيق خدمة أفضل للمواطن والكشف عن العديد من الأمراض التي قد يتعرض لها أبناء المحافظة.

 

من جانبه أكد نقيب الأطباء بالمحافظة الدكتور نجيب ملهي أن تركيم الأطباء في مختلف المجالات هو تأكيد على الدور الذي قاموا به وسعيهم الدائم للكشف عن الفيروسات والأوبئة التي يتم إجراء الفحوصات الطبية لها في المختبر المركزي والذي أثبت العاملين فيه كفاءتهم العالية في هذا المجال.

 

وكان المدير السابق للمركز الوطني لمختبرات الصحة العامة الدكتور خالد العبسي قد أثنى على هذه المبادرة التي تقدم بها مكتب الصحة والمركز ونقابة الأطباء وأشار أن هذه خطوة إيجابية يبج القيام بها في كل المجالات بهدف تعزيز المحبة والتقدير والاحترام بين القيادات الطبية التي تتواكب على قيادة مختلف المرافق الصحية بالمحافظة.

 

حضر التكريم نائبا مدير عام مكتب الصحة الدكتور طاهر المعمري والدكتور سلطان علي مقبولي.

 

*من فؤاد العوسجي