آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-05:58ص

أخبار وتقارير


قادة الجيش والامن بسيئون يتوعدون بتوقيف مرتبات المتهربين من مهامهم

الخميس - 28 أغسطس 2014 - 06:06 م بتوقيت عدن

قادة الجيش والامن بسيئون يتوعدون بتوقيف مرتبات  المتهربين من مهامهم
قائد المنطقة العسكرية الاولى اللواء عبدالرحمن الحليلي

سيئون((عدن الغد))خاص

دعا قائد المنطقة العسكرية الاولى اللواء عبدالرحمن الحليلي قادة الوحدات العسكرية اتخاذ اجراءات بحق المتهربين من مهامهم وايقاف مرتباتهم .

جاء ذلك خلال اجتماع عقد سيئون اليوم ، لمناقشة  آليات تنسيق العمل المشترك بين الوحدات العسكرية والأمنية والإجراءات المتخذة بشأن تعزيز الوحدات بالمعدات والأفراد وتفعيل مراكز الشرطة في المديريات وزيادة نشاط الدوريات الليلية.

 

وجرى في الاجتماع الذي ضم وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء سالم سعيد المنهالي وقائد المنطقة العسكرية الأولى اللواء الركن عبد الرحمن الحليلي ومدير عام الشرطة بالوادي والصحراء العميد سعيد علي العامري وعدد من قادة الوحدات العسكرية والأمنية التأكيد على العمل بموجب خطة الانتشار الأمني والمشاركة الفاعلة من قبل كافة الوحدات الأمنية في عمل الدوريات الليلية.

 

وفي الاجتماع دعا الوكيل المنهالي إلى مواصلة تعزيز الجاهزية القتالية بنفس الوتيرة التي تم البدء بها خلال الحملة الأمنية التي تمت مؤخرا وبذل أقصى الجهود لرفع الحس الأمني والانضباط والتأكيد على متابعة كل الظواهر التي تقلق الأمن والسكينة العامة.

من جانبه دعا قائد المنطقة العسكرية الاولى اللواء عبدالرحمن الحليلي قادة الوحدات العسكرية والأمنية إلى المبادرة في اتخاذ القرارات والإجراءات والعمل بمبدأ الثواب والعقاب وتحفيز الضباط والصف والأفراد العاملين بالميدان وإيقاف مرتبات المتهربين من مهامهم .

 

كما أشاد قائد المنطقة العسكرية الأولى بالإجراءات المتخذة من قيادة الشرطة بإصدار التوجيهات لتفعيل خدمات الأحوال المدنية والجوازات وتنسيق الجهود لتنفيذ خطة الانتشار الأمني بموجب الخطة الأمنية.

 

من جانبه استعرض مدير عام الشرطة بالوادي والصحراء الإجراءات المتخذة لإعادة ترتيب عمل كافة الوحدات والأقسام الأمنية والتأكيد على اتخاذ الإجراءات القانونية بحق المتخلفين عن أداء مهامهم .