آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-08:10م

أخبار المحافظات


مكتب التربية بوادي حضرموت يعلن النتيجة العامة لامتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي المنصرم 2013/2014م

الخميس - 28 أغسطس 2014 - 07:07 م بتوقيت عدن

مكتب التربية بوادي حضرموت يعلن النتيجة العامة لامتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي المنصرم 2013/2014م
صورة أرشيفية

سيئون ((عدن الغد)) خاص:

أعلنت يوم الخميس في مكتب وزارة التربية والتعليم بوادي حضرموت والصحراء النتيجة العامة لثانويات الوادي في امتحانات نيل شهادة الثانوية بقسميها العلمي والأدبي للعام الدراسي المنصرم 2013/2014 م ، متبوعةً بقائمة الطلبة والطالبات الذين حققوا المراتب العشر الأولى في هذه الامتحانات ..

 

وجاء في الإعلان أن نسبة النجاح العامة المحققة في القسم الأدبي بلغت 92.02% بإجمالي عدد الناجحين البالغ 1788 طالباً وطالبة ، وعدد الراسبين فيها 155 .. في بلغت النسبة في القسم الأدبي 93.36% بإجمالي ناجحين بلغ 1646 طالباً وطالبة ، ورسب 117 ..

 

وقد وجّه الأخوة / خالد سعيد الديني محافظ محافظة حضرموت ، واللواء / سالم سعيد المنهالي وكيل المحافظة لشئون الوادي والصحراء تهانيهم وتبريكاتهم إلى الطلبة والطالبات الناجحين ، معربين عن تقديرهم العالي لنسب النجاح المحققة .. وقدموا شكرَهم وعرفانهم باسم السلطة المحلية وكافة التشكيلات الرسمية والمجتمعية في محافظة حضرموت للقيادة التربوية في مكتب التربية وإداراتها في المديريات والإدارات المدرسية وكافة المعلمين والمعلمات والعاملين والإداريين على النجاح المحقق ، والجهود التي بذلت في سبيل ترسيخ واستقرار العملية التربوية والتعليمية ، وإنجاح كافة الإجراءات المرتبطة بالدراسة في مدارس المحافظة ..

 

في الوقت الذي اعتبر الأخ / أ.د. محمد أحمد فلهوم / المدير العام لمكتب وزارة التربية والتعليم بوادي حضرموت والصحراء نسب النجاح المحققة [ عالية ] .. شاكراً للمشتغلين في الحقل التربوي على [ امتثالهم القويم لمسئولياتهم تجاه واجباتهم ] .. مهنئا اولياء امور الطلبة والطالبات على ما حققوه ابنائهم من نتيجة مشرفة يفتخر بها ابناء وادي حضرموت متمنيا للجميع التفوّق والنجاح في الشهادات العليا القادمة بأذن الله تعالى .

 

وضمت قائمة الطلبة والطالبات المتفوقين الذين حققوا المراتب العشر الأولى في هذه الامتحانات أسماء 34 طالباً وطالبة ، حيث ضمت قائمة القسم العلمي 22 اسماً ، والأدبي اثني عشر اسماً .. بتسيد ذكوري على قائمة العلمي بأربعة عشر مركزاً مقابل ثمانية للفتيات بما فيها رأس القائمة التي تبوأتها الطالبة /  فاطمة شكري صالح محفوظ باشغيوان / من ثانوية باكثير للبنات بسيئون بتحقيقها للترتيب الأول على مستوى ثانويات وادي حضرموت والصحراء بنسبة نجاح عامة بلغت 98.63 % ، واحتكار مطلق للفتيات على قائمة الأدبي الذي نالت المركز الأول فيه الطالبة / منى مرعي سالم عبدالله بن هرهره / من ثانوية سبأ للبنات بالقطن لنسبة نجاح بلغت 96 % ..

 

وتتوالى بعدهما قائمة الأوائل في ثانويات وادي حضرموت على النحو التالي :

أولاَ : القسم العلمي :

 

ثانياً : القسم الأدبي :

 

*من أحمد علي السقاف مدير إدارة الإعلام والنشر التربوي