آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-07:14ص

أخبار وتقارير


ائتلاف قوى الثورة الجنوبية يدعو للمشاركة في مراسيم تشييع شهيد الخميس الدامي بعدن ويشدد على الاصطفاف الوطني الجنوبي

الخميس - 28 أغسطس 2014 - 11:01 م بتوقيت عدن

ائتلاف قوى الثورة الجنوبية يدعو للمشاركة في مراسيم تشييع شهيد الخميس الدامي بعدن ويشدد على الاصطفاف الوطني الجنوبي
تظاهرات للجنوبيين في مدينة عدن العام الماضي وطالبت صراحة بطرد التواجد الشمالي من البلاد

عدن(عدن الغد)خاص:

دعا ائتلاف قوى الثورة الجنوبية السلمية في مدينة عدن ابناء الجنوب الى المشاركة الفعالة ظهر يوم الجمعة في مدينة المعلا بعدن لأداء صلاة الظهر ومن ثم تشييع جثمان شهيد الخميس الدامي الشاب حسين اليافعي الذي   استشهد الخميس برصاص قوات الأمنية اليمنية في احداث اطلاق نار  بشكل عشوائي

متظاهرين في المدينة ذاتها.. مشددا على الاصطفاف الوطني الجنوبي لمواجهة ما اسماه بيان صادر عن الائتلاف بمشاريع صنعاء التدميرية.

 

وقال ائتلاف قوى الثورة الجنوبية السلمية في بيان تلقت صحيفة (عدن الغد) نسخة منه " ندعو جماهير الشعب الجنوبي الى تلبية نداء الوطن والنزول يوم  الجمعة 29-8-2014 الى ساحة المعلا بالشارع الرئيسي في العاصمة الجنوبية عدن في يوم الاصطفاف الشعبي الجنوبي ولأداء صلاة الجمعة التى سيخطب فيها الشيخ حسين بن شعيب ولتشيع شهيد الوطن والثورة الشهيد حسين هشام اليافعي".



وشدد الائتلاف في بيانه على " جميع وسائل الاعلام الدولية والاقليمية والمحلية الحضور ونقل ارادة شعبنا الحرة المطالبة بالاستقلال واستعادت السيادة الوطنية والتي سيعبر فيها شعبنا عن رفضه التام لنقل صراع القوى المتصارعة في صنعاء الى ارض الجنوب ولن تكون الجنوب ساحه للصراع لهذه القوى"