آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-01:15م

أخبار عدن


بدء العملية التدريسية بكلية اللغات بعدن

السبت - 30 أغسطس 2014 - 02:56 م بتوقيت عدن

بدء العملية التدريسية بكلية اللغات بعدن
بدء العملية التدريسية بكلية اللغات بعدن

عدن ((عدن الغد)) خاص:

بدأت يوم السبت (30 أغسطس2014م ) الدراسة بكلية اللغات في جميع برامج البكالريوس والتزم جميع المدرسين بالحضور في الوقت المحدد لبدء المحاضرات وكانت  نسبة حضور الطلاب عالية جدا مما يدل على حرص الجميع في انتظام سير الدراسة .

 

وأفاد الدكتور/ جمال محمد احمد الجعدني عميد الكلية بأن الدراسة بدأت صباح يوم السبت للمستويات الثاني ، الثالث ، الرابع لجميع برامج البكلاريوس في كلية اللغات وسوف تبدأ الدراسة للمستوى الاول السبت القادم 6/9/2014 ، حيث تم تأجيل الدراسة للمستوى الاول من اجل اجراء الترتيبات الجيدة لفتح القاعات الدراسية الجديدة والذي بنيت بتمويل ذاتي من حساب الكلية والذي سوف تفتح هذا الاسبوع وذلك برعاية معالي أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور رئيس جامعة عدن وسوف تستوعب تلك القاعات الجديدة الطلاب المستجدين والذي تجاوز عددهم 500 طالب وطالبة .

 

وقال الأخ / عميد الكلية  اجدها فرصه لتقديم الشكر والتقدير لجميع طاقم الكلية الذي عمل كفريق واحد لإنجاز الكثير من المهام والأعمال خلال الاجازة الصيفية وليالي شهر رمضان كما أتقدم بالشكر والامتنان لمعالي الدكتور/  عبدالعزيز صالح بن حبتور رئيس الجامعة الذي قدم كل الدعم والمساعدة لتطوير الكلية في مختلف المجالات من فتح برامج وتخصصات جديدة وترفيع المعهد سابقا الى مستوى كلية وتطوير البنية التحتية للمباني وتأثيثها والذي انعكس ايجابا في تطوير الكلية خلال السنوات الاربع الماضية.

 

علما أن ما شهدت كلية اللغات من تطور خلال الاربع سنوات السابقة تجاوز بكثير ما شهدته منذ ثلاثة عقود أي بدايات تأسيس معهد اللغات من عام 1981م الى 2011م.  

 

*من نوال الحيدري