آخر تحديث :السبت-27 أبريل 2024-01:25ص

فن


الرسام الحضرمي هبشان يدهش زوار مهرجان صيف صنعاء السابع

السبت - 30 أغسطس 2014 - 07:12 م بتوقيت عدن

الرسام الحضرمي هبشان  يدهش زوار مهرجان صيف صنعاء السابع
الرسام الحضرمي هبشان

صنعاء ((عدن الغد)) خاص:

اندهش جميع زوار ومسئولي المهرجان الذين زاروا الخيمة الحضرمية وفي مقدمتهم الدكتور / يحيى الراعي رئيس مجلس النواب ووزير السياحة قاسم سلام وعدد من الوزراء والوكلاء في وزارة السياحة أعجبوا  بإبداعات هذه الموهبة الرائعة  في هذا مجال الرسم التي إضاءة سماء العاصمة صنعاء بكل إبداع وبشهادة الجميع الموهوب هذا هو يعقوب سالم هبشان البالغ من العمر الثلاثين عاما وهو من مدينة تريم بوادي حضرموت .

 

الرسام يعقوب أكد لـ وسائل الاعلام  أن مشاركته في مهرجان صيف صنعاء السابع تعتبر الأولى له رسميا ويعود الفضل بعد الله  في ظهوره في هذا المهرجان وحصوله على إعجاب الجميع عن طريق مكتب السياحة بوادي حضرموت ممثلة في الأستاذ/ علي محمد السقاف المدير العام للمكتب الذي سهل له المناخ المناسب للمشاركة وإظهاره بالمظهر الجيد حتى نال أعجاب كل من شاهده في المهرجان .

 

وأشار الرسام يعقوب أن موهبته اكتشفت من المدرسة عندما كان في الثامنة من العمر حيث كان يرسم على الورق ومن ثم تطور في الرسم على السيارات واستمر في الرسم حتى اكتشف الرسم على الزجاج بالرمال. 

 

وقال:  بأنه وقف إلى جانبه في البداية عدد من  أفراد أسرته ومعلميه وأصدقائه  ومكتب السياحة بوادي حضرموت المتبني لموهبته والتي يطمح منهم ان  يأخذ بيده ويبرز موهبته داخليا أو خارجيا.  

 

*من أحمد سعيد بزعل