آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-06:55م

رياضة


بعثة نادي وحدة تريم تحرز المركز الثاني في بطولة الجمهورية لألعاب القوى

الأحد - 31 أغسطس 2014 - 12:22 ص بتوقيت عدن

بعثة نادي وحدة تريم تحرز المركز الثاني في بطولة الجمهورية لألعاب القوى
بعثة نادي وحدة تريم تحرز المركز الثاني في بطولة الجمهورية لألعاب القوى .

تريم((عدن الغد))عبدالله مسيعد:

 

وصلت صباح اليوم السبت 30 أغسطس بعثة نادي وحدة تريم إلى مدينة الغناء بعد المشاركة في بطولة الجمهورية لألعاب القوى التي أقيمت بمحافظة ذمار للفترة من (26-27) أغسطس .

 

واستطاع لاعبي وحدة تريم من تحقيق المركز الثاني لفئتي العمومي والناشئين في الترتيب العام بعدد (205) نقطة , مقسمة على فئة الكبار (105) نقطة و(100) نقطة لفئت الناشئين .

 

ورغم الظرف التي مرت بها البعثة منذ انطلاقتها إلى محافظة ذمار حيث استغرقت الرحلة 32 ساعة من ما أرهق ألاعبين على حد قول رئيس البعثة ولكن رغم ذلك استطاع ألاعبين إن يحرزوا 25 ميدالية متنوعة للفئتين . ففي فئة الكبار حقق ألاعب سالم علي باسعيدة الميدالية الذهبية في فعالية الوثب الثلاثي , ومن جهة أخرى استطاع لاعب المنتخب اليمني إبراهيم سالم المعلم من تحطيم الرقم الوطني في فعالية تطويق القرص بمسافة 35 متر وميدالية ذهبية أخرى في رمي الجلة .

 

وفي سابق 4x100 تتابع استطاع لاعبي وحدة تريم من تحقيق المركز الأول والميدالية الذهبية واللاعبين هم عبدالله محمد بارفيد وعلي عوض باعوضان وسالم علي باسعيدة ومحمد احمد باقميش .

 

ومن جانب أخر أحرز ألاعب احمد سالم صبيح الميدالية الفضية في فعالية الوثب العالي كبار وميدالية فضية أخرى أحرزها ألاعب عبدالله محمد بارفيد في فعالية 100/200 , وفي تطويق القرص أحرز ألاعب علي عوض باعوضان الميدالية الفضية وفضية أخرى في رمي الرمح . وفي صياغة أخر حقق ناشئي وحدة تريم المركز الثاني في الترتيب العام للبطولة بأجمالي ميداليات 13 ميدالية متنوعة منها 6 ذهبية و3 فضية و4 برونزية .

 

فقد حقق الناشئ وليد خالد بلهول الميدالية الذهبية في رمي الجلة , وذهبية أخرى للاعب سالم علي محيمدان في سباق 8 م , وفي سباق 4Xمتنوع حقق ناشئي وحدة تريم الميدالية الذهبية وهم علي سعيد قبان وسالم عمر مسيعود وجعفر كرامة بامؤمن وسالم علي محيمدان .

 

أما الميداليات الفضية فقد كانت من نصيب الاعب سعيد النوبي في فعالية الوثب العالي ’ وفضية للاعب جعفر حسن العيدروس في فعالية الوثب الطويل , وفي رمي الرمح حقق الناشئ فتحي فرج باخريصة الميدالية الفضية .

 

واستطاع أيضا لاعبي وحدة تريم من تحقيق عدد من الميداليات البرونزية جاءت على النحو التالي , في سباق 100م حقق الاعب سالم عمر مسيعود الميدالية البرونزية ,وألاعب محمد احمد مديحج باعلوي في فعالية الوثب العالي , وميدالية برونزية أخرى للاعب علي سعيد قبان في 200 م , وجعفر حسن العيدروس وفي الوثب الثلاثي لفئت الناشئين .

 

وأعرب رئيس البعثة الكابتن خالد سركال عن سعادته بهذا الانجاز الذي حققته البعثة خلال مشاركتها التي وصفها بالجيدة قال " في البداية أهني واهني زملائي مدربي اللعبة , المدرب عبدالدائم يانقيل والأخ حسين زين والأخ زين شيخ العيدروس , واهني إدارة النادي على هذا الانجاز الكبير بتحقيق المركز الثاني في الترتيب العام لفئتي العمومي والناشئين في المرحلة الأولى .

 

وقدم الكابتن سركال شكره إلى الهيئة الإدارية بالنادي وجميع مدربي اللعبة بالندي وكذا ألاعبين , كما حث ألاعبين على الاستمرار في التمارين من أجل الحفاظ على ألقب وتحقيق المركز الأول في المرحلة الثانية . ووصف خالد البطولة من الناحية الفنية قال بأنها " تعتبر هذه البطولة من أفضل واقوي البطولات التي شهدتها لعدة أسباب سردها على النحو التالي , التنافس الكبير بين الأندية المشاركة , وما شهدته البطولة من تحقيق أرقام وطنية جديدة .

 

وفي اختتام البطولة قامت بعثة النادي بزيارة الى مقر نادي شباب رخمه بمحافظة ذمار بطل التجمع الأول حيث تعرف لاعبي وحدة تريم على الانجازات التي حققها نادي شباب رخمه والإبطال الذين تلاحقوا على النادي .

 

وقامت أدارة نادي شباب رخمه بتقديم درع تذكاري إلى نادي وحدة تريم استلمها رئيس البعثة الكابتن خالد سركال ولمدرب البعثة الأستاذ عبدالدائم يانقيل .