آخر تحديث :السبت-27 أبريل 2024-01:25ص

رياضة


بالوتيلي وبيرلو خارج قائمة إيطاليا

الإثنين - 01 سبتمبر 2014 - 11:43 ص بتوقيت عدن

بالوتيلي وبيرلو خارج قائمة إيطاليا

((عدن الغد)) الحياة:

استبعد الجهاز الفني للمنتخب الإيطالي، ماريو بالوتيلي وأندريا بيرلو من القائمة التي يخوض بها مباراة هولندا الودية، المقررة في الرابع من الشهر المقبل، وأولى مواجهاته في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأوروبية 2016، والمقررة في التاسع من الشهر ذاته أمام النرويج.

ويعد غياب بالوتيلي، المنتقل حديثاً إلى صفوف ليفربول الإنكليزي، مفاجأة كبرى، إذ إنه كان لاعباً لا غنى عنه في المنتخب الإيطالي.

كما شهدت القائمة غياب بيرلو، الذي كان أعلن عزمه اعتزال اللعب دولياً بعد المونديال، لكنه عدل عن قراره. ويبدو كونتي عازماً على إنهاء «حقبة» تشيزاري برانديلي، المدير الفني السابق للأتزوري، وإجراء تغييرات في المنتخب الإيطالي، بضم لاعبين جدد قادرين على استيعاب طريقة اللعب، المعتمدة على الكرات، المتفق عليها.

ويبرز من بين المستجدات التي طرأت على القائمة، انضمام المدافع أندريا بولي، والمهاجم سيموني زازا، وغياب أليسيو تشيرتشي والمهاجم لورينزو إنسيني، اللذين شاركا في مونديال البرازيل.

وشملت القائمة كلاً من:

حراسة المرمى: جيانلويجي بوفون (يوفنتوس)، ودانييلي باديلي (تورينو)، وماتيا بيرين (جنوه)، وسالفاتوري سيريجو (باريس سان جرمان).

الدفاع: ديفيد أستوري (روما)، وليوناريو بونوتشي وجورجو كيلليني (يوفنتوس)، وجابريل باليتا (بارما)، وأندريا رانوتشيا (إنتر ميلانو).

خط الوسط: أنطونيو كاندريفا وماركو بارولو (لاتسيو) وماتيو دارميان (تورينو) ودانيلي دي روسي وأليساندرو فلورينزي (روما)، وإيمانويل جياتشيريني (سندرلاند)، وكريستيان ماجيو (نابولي)، وكلاوديو ماركيزيو (يوفنتوس)، ومانويل باسكوال (فيورنتينا)، وماتيا دي سيجليو وأندريا بولي (ميلان)، وماركو فيراتي (باريس سان جرمان).

الهجوم: ماتيا ديسترو (روما)، وستيفان الشعراوي (ميلان)، وسيباستيان جيوفينكو (يوفنتوس)، وسيرو إيموبيل (بروسيا دورتموند)، وبابلو دانيل أوسفالدو (إنتر ميلانو)، وسيموني زازا (ساسولو).