آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-02:59ص

أخبار وتقارير


قبيل الاحتفال بذكرى عيد الجيش الجنوبي مجلس الثورة الجنوبية بحضرموت يعقد اجتماعا هاما

الإثنين - 01 سبتمبر 2014 - 01:39 م بتوقيت عدن

قبيل الاحتفال بذكرى عيد الجيش الجنوبي مجلس الثورة الجنوبية بحضرموت يعقد اجتماعا هاما

المكلا (عدن الغد) خاص .أمجد يسلم صبيح . اسامه بن فائض

عقد بقاعه اتحاد الادباء والكتاب بالمكلا صباح الاثنين أجتماعا هاما لمجلس الثورة الجنوبية السلمية بمحافظة حضرموت .

 

 

الاجتماع عقد برئاسة الشيخ أحمد بامعلم رئيس مجلس الثورة الجنوبية بمحافظة حضرموت وبحضور كلا من النائب الأول لرئيس مجلس الثورة المناضل علي باثواب وبحضور الأمين العام لمجلس الثورة عوض بن جميل وبحضور وفود وأعضاء مجالس الثورة الجنوبية بمديريات محافظة حضرموت.

 

 

واستهل الاجتماع بكلمة رئيس مجلس الثورة الجنوبية بمحافظة حضرموت الشيخ أحمد باملعم وتحدث عن اخر المستجدات على الساحة الجنوبية وخاصة ما يحصل بمديريات محافظة حضرموت من اعمال عنف وترويع ضد أبناء تلك المديريات.

 

 

وتحدث بامعلم قائلا ان الاعمال التي تحصل الان بين الجيش اليمني وبعض المسلحين المسمين انفسهم بالقاعدة ماهي تبادل أدوار ومسرحية هزلية الهدف منها السيطرة على محافظة حضرموت ونشر اكبر عدد من قوات الجيش وترويع الامنين من المواطنين عبر اعمال التفجير والتدمير لساكني تلك المناطق التي تحصل بها الاشتباكات المسلحة .

 

 

وقال بامعلم اننا في مجلس الثورة الجنوبية ملتزمون بالتحاور مع كل القوى المؤمنة بالتحرير والاستقلال بكل المحافظات واننا ملتزمون بمد أيدينا لكل القوى ونبذل قصارى جهودنا في سبيل إنجاح تلك المساعي التي منشئها ان تعزز العمل الثوري والنضالي بالجنوب وتعزيز الدور  الريادي للجبهة الوطنية

 

 

بعد ذلك القيت عدد من الكلمات وكانت ابرزها لكلا من الأمين العام لمجلس الثورة الجنوبية بمحافظة القيادي عوض بن جميل والنائب الأول لرئيس مجلس الثورة بمحافظة حضرموت المناضل علي باثواب و تحدثوا فيها عن أهمية تعزيز العمل الثوري بكل محافظات الجنوب والعمل على إيجاد الوسائل والسبل الكفيلة التي تحقق الاكتفاء الذاتي للثورة الجنوبية .

 

 

بعد ذلك فتح باب النقاش لكل الأعضاء الحاضرين من مختلف مديريات محافظة حضرموت وقد ناقشوا عدد من القضايا المهمة بمحافظة حضرموت وعلى الساحة الجنوبية.