آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-02:20م

أخبار المحافظات


رئيس هيئة الأركان يتفقد أحوال المقاتلين في محافظة شبوة

الإثنين - 01 سبتمبر 2014 - 04:30 م بتوقيت عدن

رئيس هيئة الأركان يتفقد أحوال المقاتلين في محافظة شبوة

((عدن الغد)) سبأ

تفقد رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن أحمد علي الأشول أحوال المقاتلين في الوحدات الفرعية والمواقع والنقاط العسكرية التابعة للواء الثاني مشاة جبلي في مفرق الحوطة بمحافظة شبوة.

و أطلع رئيس الأركان خلال الزيارة على مستوى الجاهزية والانضباط واستمع من القادة الضباط إلى طبيعة الأوضاع الأمنية في المنطقة وما حققه المقاتلون الأبطال من أعمال بطولية في التصدي للعناصر الإرهابية ودحرها وإفشال مخططاتها العدائية في المنطقة.

وعبر رئيس هيئة الأركان العامة عن اعتزاز وتقدير القيادة السياسية والعسكرية العليا ممثلة بالأخ المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة بالمواقف البطولية الشجاعة التي أظهرها المقاتلون الأبطال وهم يتصدون للعناصر الإرهابية وإفشال مخططاتهم العدائية التي حاولوا من خلالها زعزعة الأمن والاستقرار في منطقة الحوطة بمديرية ميفعة بمحافظة شبوة.

وأكد أن منتسبي القوات المسلحة والأمن سيتصدون بكل حزم وصرامة لكل من يحاول زعزعة الأمن والاستقرار والعبث بمقدرات ومصالح الوطن والمواطن من عناصر الشر والإرهاب الظلامية.

وشدد اللواء الأشول على ضرورة اليقظة والحذر ورفع مستوى الجاهزية الفنية والقتالية والاستعداد الدائم لمجابهة عناصر الإرهاب وإفشال مخططاتهم وأعمالهم الإجرامية بحق الأبرياء من أبناء الشعب اليمني.

واشاد بما حققه المقاتلون الأبطال في محور شبوة من انتصارات مؤزرة ضد عناصر الإرهاب المارقة..مترحما على أرواح الشهداء الأبطال الذين طالتهم أيادي الغدر والإرهاب يوم أمس بسيارة مفخخة في جول الريدة ومنطقة الحوطة بمديرية ميفعة بمحافظة شبوة.

وأوضح أن مرتكبي الجرائم الإرهابية لن يفلتوا من العدالة وسيلاحقهم أبطال القوات المسلحة إلى كهوفهم الظلامية حتى يتم استئصال شأفة الإرهاب وتطهير الوطن من شرورهم وأعمالهم الإجرامية والعبثية.

من جانبه أكد قائد اللواء الثاني مشاه جبلي العميد الركن يحيى عزيز العجل بانه وكافة منتسبي اللواء سيواصلون مهامهم المسندة اليهم بكل شجاعة واقتدار في ملاحقة ومطاردة عناصر الشر والإجرام الضالة أينما وجدت.

مجددين العهد لله وللوطن والشعب وقيادته السياسية والعسكرية العليا ممثلة بالرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة في تحمل أمانة المسؤولية في الدفاع عن أمن وسيادة الوطن وسلمه الاجتماعي ووحدته من قوى الشر الظلامية أياً كانت.