آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-10:52ص

رياضة


قبيل مغادرتها .. وزير الشباب يلتقي بعثة السباحة اليمنية

الإثنين - 01 سبتمبر 2014 - 11:22 م بتوقيت عدن

قبيل مغادرتها .. وزير الشباب يلتقي بعثة السباحة اليمنية
من اللقاء

خاص

التقى وزير الشاب والرياضة /  معمر مطهر اﻻرياني ،صباح امس ، ببعثة المنتخب الوطني للسباحة المغادرة  مساء امس للمغرب الشقيق للمشاركة بالبطولة العربية الثانية للكبار عمومي .

اللقاء الذي حرص فيه الوزير على تقديم الدعم المعنوي للبعثة قبيل الإقلاع لتمثيل الرياضة اليمنية ولعبة الساحة في المحفل العربي ، جاء متميزا ومهما بعدما أكد فيه ان الثقة في القدرات اليمنية دائما ما يكون لها حيز واسع رغم العاب التي تعترض الطموح الكبير عند القيادة الرياضة في الوطن ، لتكون على مقربة من كل متطلبات المشاركات التي نبحث فيها عن الهوية اليمنية إمام الخصوم الأكثر قدرة وبنى تحتية .

مشيرا الى ان العمل الرياضي اليوم بات يحقق الكثير من الانجازات ويرفع علام الوطن خفاقا في المحافل الكبرى ، وهو ما يؤكد ان الجميع ورغم كل شي يسير في خطى طيبة  تتوازى فيها الأمور وتعبر عن ذاتها من خلال الرغبة والحماس الذين يتملكا الجميع لتمثيل الوطن ورفع راياته عبر ساحات التنافس الرياضي مع الأشقاء والإخوة في كل المواعيد التي تمر إليها الرياضة اليمنية بألعابها المختلفة .

شاكرا قيادة الاتحاد ممثلة بخالد محسن الخليفي رئيس الاتحاد على قدرته في استيعاب متطلبات المرحلة والبحث عن السبل والمواعيد التي يستطيع فيها السباح اليمني من نيل الفائدة والارتقاء بقدراته ليكون في مساحة قابلة للتطور .

مختتما حديثه بالتزام قيادة الوزارة في السير في سمعاها لانجاز مشروع المسبح الاولمبي الذي لم يتقى له الكثير ليصبح تحت خدمة اللعبة وسباحيها ،لما له من أهمية كبيرة يقر بها كل منتسب للعبة والرياضة .

من جهته قدم رئيس الاتحاد شكره للوزير لوقوفه الدائم الى جانب الرياضيين وفي مثل هذه المواعيد ، لما لها من أهمية قصوى يستشعر فيها الرياضي بوجود قيادته الى جانبه قبل الانتقال الى الاستحقاق.. مطالبا بسرعة التنفيذ لما تبقى في بناء المسبح الذي سيكون صرحا مشرفا للرياضة ومنتسبي اللعبة ، نظرا لما يتمتع به من مواصفات عالمية وقانونية ستتيح المجال لاستضافة البطولات في الأرض اليمنية.

حضر اللقاء  نائب الوزير  عبدالله بهيان ، وكيل قطاع الرياضة عبدالحميد ، وكيل قطاع المشاريع رمزي الاغبري ، مدير عام النشاط الرياضي عبالله الدهبلي