آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-06:51ص

أخبار المحافظات


اللجان الامنية بمديرية الحصين بالضالع تضبط لص يقوم بسرقة بطاريات السيارات والدراجات النارية وتطارد اخر

الثلاثاء - 02 سبتمبر 2014 - 11:01 ص بتوقيت عدن

اللجان الامنية بمديرية الحصين بالضالع تضبط لص يقوم بسرقة بطاريات السيارات والدراجات النارية وتطارد اخر
سارق تم ضبطه بمديرية الحصين بالضالع -عدن الغد

الضالع ((عدن الغد)) خاص:

قامت يوم امس الاثنين اللجان الامنية التابعة لمجلس قيادة الثورة بمديرية الحصين بالضالع بالضبط على احد اللصوص الذين انتشروا خلال الفترة الاخيرة مستغلين الانفلات الامني الذي تشهده الضالع هذه الايام .

ويذكر ان هذا الص كان من ضمن مجموعة رصدتها اللجان الامنية منذ اعادة تفعيلها الاسبوع الماضي وكان يقوم بسرقة بطاريات السيارات والشاحنات والدراجات النارية، وتم الاشتباه به وضبطه في مرات سابقة وتعهد بعدم العودة ولكو تم القبض عليه وهو متلبس حيث كان يتظاهر بانه يبحث عن لقمة العيش والواضح انه يستخدم ظاهرة التسول فقط من اجل الوصل الى قربالمنازل والمجالس التي يتواجد بها المواطنين و التي تتواجد بجوارها الناقلات والشاحنات والسيارات ودراجاتهم مستغلاً انشغال الناسوخاصة اوقات القيلولة .

وافادت اللجان الامنية ان اللص بجانبه شخص اخر لاذ بالفرار ولدية دراجهنارية يتم اخذ البطاريات المسروقة بها بعد سرقتها.

و قام اعضاء اللجان الامنية لمجلس قيادة الثورة بالمديرية بالتحفظ على اللص الذي تم ضبطه في سجن خاص تابع للجان لإجراء التحقيقات اللازمة معه ويتم ملاحقة وضبط باقي العصابة التي ينتمي اليها لينالوا جزاءهم وحسابهم بموجب شرع الله .

مواطنون بمديرية الحصين والضالع ابدو ارتياحهم عن هذا العمل الذي تقوم به اللجان الامنية التابعة لمجلس الثورة بالمديرية ، واكدوا الوقوف بجانبها ودعمها للحفاض على امن وسكينة المديرية وابنائها الشرفاء .

 

*من "اكرم القداحي"