آخر تحديث :الخميس-18 أبريل 2024-02:32م

عالم المرأة والأسرة


كيف أتخلص من فراغات الحاجبين؟

الثلاثاء - 02 سبتمبر 2014 - 11:43 ص بتوقيت عدن

كيف أتخلص من فراغات الحاجبين؟

القاهرة ((عدن الغد)) التايم المصرية:

- بداية، إعلمي سيدتي أن الإفراط في نزع الشعر عن الحاجب من داخله مشكلة يجب تجنبها ويكفي فقط نزع الشعر الزائد الموجود أسفل الحاجب.
 
- إملأي فراغ الحواجب باللون البني الفاتح دائما لأن هذا اللون يعطي الوجه مظهرا دافئا ودائما وتجنّبي اللون الأسود.
 
- إستخدمي أقلام الحواجب المتوفّرة في المتاجر المختلفة، إنتقي منها المضادة للماء خصوصاً في فصل الصيف وراعي ملء فراغات الحواجب عن طريق بعض الرتوش الخفيفة باتجاهٍ واحد على مناطق الفراغات، مع تجنّب الضغط على القلم أثناء التلوين. بعدها، قومي بتمشيط الحاجب لتوزيع اللون والحصول على حاجب طبيعي.
 
- يمكنك أيضا استخدام البودرة الجافة لملء الحواجب، أو اللجوء الى علبة ظلال العيون الداكنة كالبني والرصاصي، وهكذا لن تحتاجي إلى شراء منتج خاص بالحواجب. قومي أولاً بإختيار قلم تحديد الحواجب باللون البني وارسمي حاجبيكِ بمحاذاة الشعيرات بخط رفيع وخفيف ثم املئي حاجبيك بواسطة الريشة الرفيعة بالقليل من الظلال. مشّطي حاجبيك بواسطة فرشاة الحواجب أو بفرشاة ماسكارا جافّة.
 
- استخدمي هلاماً شفافاً لتثبيت لون الحاجبين أو يمكنك استعمال القليل من الرذاذ المثبت للشعر على فرشاة الأسنان، ثم تمشيط الشعر بها.
 
- وأخيرا، ننصحك بدهن حاجبيك ليلاً بمخلوط من زيت الخروع وزيت السمسم وزيت الزيتون عير فرشاة ماسكارا قديمة أو فرشاة خاصة، مما يساهم بنمو شعيرات جديدة في حاجبيك.