آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-10:40ص

رياضة


وزير الدفاع يكرم وزير الشباب والرياضة تقديرا لجهوده في خدمة الرياضة اليمنية

الثلاثاء - 02 سبتمبر 2014 - 08:05 م بتوقيت عدن

وزير الدفاع يكرم وزير الشباب والرياضة تقديرا لجهوده في خدمة الرياضة اليمنية
صورة من حفل التكريم -عدن الغد

صنعاء ((عدن الغد)) خاص:

كرم لاعب منتخبنا الوطني لكرة القدم سابقا الكابتن خالد عفاره وزير الشباب والرياضة معمر الإرياني بدرع تقديري نظير إسهاماته المتميزة في خدمة ورقي الرياضة اليمنية.

وقال عفارة الذي أطلق عليه الجمهور الرياضي في بلادنا لقب وزير الدفاع لمنتخبنا الوطني بأن ما تحقق للرياضة اليمنية خلال الفترة الماضية منذ تولي الوزير كفيل بأن يصحح مسار الرياضة اليمنية خلال الفترات القادمة.

من جانبه ثمن وزير الشباب والرياضة معمر الإرياني كونه جاء من لاعب بقيمة ووزن الكابتن خالد عفاره مستذكرا الأيام الجميلة والزمن الجميل الذي أمتع به عفارة جمهور الرياضة في بلادنا.

وأكد الإرياني على ضرورة الإستفادة من الكوادر الرياضية للاعبينا القداماء لخدمة الرياضة اليمنية كما هو الحال ببقية لاعبي الدول الأخرى التي يتجه معظم لاعبوها إلى الانخراط في التدريب أو الإدارة والإشراف في الاندية الرياضية التي كانوا يلعبون بها.

وأشار إلى استعداد الوزارة إلى تأهيل عدد من اللاعبين المميزين خارجيا بدءا من العام الحالي للإستفادة من قدراتهم وخبراتهم الكبيرة وتوجيهها بما يخدم الرياضة في بلادنا ويساهم في تطويرها.

وختم الإرياني بالقول اجدها فرصة في حضور هؤلاء الشباب بتوجيه الدعوة للجميع للإصطفاف الوطني والوقوف خلف القيادة السياسية ممثلة بفخامة المناضل عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية لبناء اليمن الجديد والدولة المدنية الحديثة.

حضر التكريم الأخوة عبد الله هادي بهيان نائب وزير الشباب والرياضة ومحمد رزق الصرمي وكيل أمانة العاصمة ومدير مديرية معين وكابتن منتخب الأمل سابقا اللاعب عبده علي اﻹدريسي.

 

*من "بشير سنان"