آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-07:13ص

أخبار المحافظات


رئيس نقابة بترومسيلة النفطية يكشف عن محاولة لتدميرها تمهيداً لتسليمها إلى متنفذين

الثلاثاء - 02 سبتمبر 2014 - 08:36 م بتوقيت عدن

رئيس نقابة بترومسيلة النفطية يكشف عن محاولة لتدميرها تمهيداً لتسليمها إلى متنفذين

المكلا ((عدن الغد)) خاص:

يستعد عمال شركة بترومسيلة النفطية أكبر قطاع نفطي في حضرموت واليمن، للبدء بالتصعيد السلمي للمطالبة بحقوقهم المشروعة المتأخرة لدى وزارتي النفط والمعادن والمالية، بعد تجاهل رسالتهم النقابية التي سبق وأن توجهوا بها الى الوزيرين قبل أيام لمنحهم حقوقهم أسوة بزملاء لهم في قطاعات نفطية اخرى.
 
وكشف رئيس نقابة عمال بترومسيلة النفطي المهندس عمرو الوالي عن محاولة لتدمير شركة بترومسيلة النفطية من أجل تسليمها إلى متنفذين, مؤكدا بان هناك استعداد عمالي  للبدء بالتصعيد السلمي للمطالبة بالحقوق المشروعة المتأخرة لدى وزارتي النفط والمعادن والمالية.
 
وقال الوالي في تصريحات صحفية رصدها "مراقبون برس" أن هناك مماطلة في تلبية بعض المطالب المشروعة التي تم تلبيتها لقطاعات كثيرة أقل أهمية".
 
وأضاف رئيس النقابة العمالية إلى أن الإضراب سوف يستمر حتى يتم تلبية المطالب المشروعة ، مؤكدا على أن عمال قطاع بترومسيلة يعانون من التهميش والإقصاء في تلبية المطالب التي تم إعطاء لشركات وقطاعات اقل مستوى من قطاع بترومسيلة.
 
وكانت نقابة عمال بترومسيلة قد وجهت برسالة إلى وزيري المالية والنفط والمعادن قبل اسبوع توضح بعض القضايا التي يجب الالتفات إليها وتلبيتها للعمال,, ولم تلقى اي صدى حتى الان.
 
*من "عماد الديني"