آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-06:25م

رياضة


صمود الصعيد إلى الدور الثاني من منافسات الثالثة للقدم بشبوة

الأحد - 14 سبتمبر 2014 - 10:02 م بتوقيت عدن

صمود الصعيد إلى الدور الثاني من منافسات الثالثة للقدم بشبوة

شبوة ((عدن الغد )) خاص:

خطف صمود الصعيد بطاقة التأهل الأولى إلى الدور الثاني من منافسات دوري الثالثة للقدم بشبوة عن المجموعة الرابعة بعد ان حقق انتصاره الثالثة توالياً  في المنافسة على حساب ريدان بيحان بهدفين لهدف في المباراة التي دارت رحاها على ملعب الفقيد ناصر الخليفي بعتق عصر الأحد.

 

وسجل هدفي الفوز والتأهل لبرتقالي الصعيد اللاعبان عبدالعزيز الرويشان وحسين الحداد وكان هدف ريدان بيحان بإمضاء جابر أحمد جابر من ضربة جزاء.

 

وعقب المباراة تحدث لـ"عدن الغد" المسؤول الإعلامي لنادي الصمود الزميل عبدالقادر العنقري عن صعوبة المباراة قائلاً: "المباراة من أصعب المباريات للفريق في الدور الأول خاصة وهي مع أحد اقوى الفرق في المنافسة وبطل الموسم الماضي إلا ان لاعبينا شعروا بقدر المسؤولية التي تقع على عاتقهم فقدموا اداء رجولي استطاعوا من خلاله الفوز والانفراد بصدارة المجموعة بـ9 نقاط وبالتالي الظفر ببطاقة التأهل للدور الثاني من المنافسة".

 

وعن الطموح المستقبلي لفريقة قال العنقري "طموحنا ابعد من الدور الثاني وهو تحقيق البطولة والتأهل إلى تصفيات تجمع أبطال المحافظات المؤهل إلى دوري الثانية وتحقيق طموح وآمال جماهير البرتقالي بالتأهل إلى الثانية".

 

وضمن مباريات المجموعة الأولى وعلى ملعب الفقيد سعد لدرم دك شباب المصينعه شباك فريق تمنى عسيلان بأربعة اهداف لهدف واحد وتكفل بتسجيل رباعية مصينعه بالتناوب عليها كلاً من تقي عبدربه هدف وصالح عوض هدفين ومحمد حسن هدف بينما هدف  تمنى عسيلان الوحيد  كان بإمضاء اللاعب هيثم المتاش.

 

وبهذا الفوز الكبير رفع شباب مصينعه رصيده إلى 7 نقاط في صدارة المجموعة بفارق الاهداف عن اكتوبر نصاب بينما بقي تمنى عسيلان في المركز الاخير بدون نقاط لتتبدد آماله بالتأهل لدور الثاني من المنافسة.

 

*من ناصر بوصالح