آخر تحديث :الثلاثاء-23 أبريل 2024-09:45ص

أخبار المحافظات


تشييع جثامين ثلاثة من شهداء الواجب بصنعاء بينهم نائب قائد اللواء 180 دفاع جوي

الأحد - 14 سبتمبر 2014 - 10:14 م بتوقيت عدن

تشييع جثامين ثلاثة من شهداء الواجب بصنعاء بينهم نائب قائد اللواء 180 دفاع جوي
تشييع جثامين ثلاثة من شهداء الواجب بصنعاء بينهم نائب قائد اللواء 180 دفاع جوي.

صنعاء((عدن الغد))علي العوارضي:

 

شيع اليوم بصنعاء جثامين ثلاثة من منتسبي القوات المسلحة في مجمع وزارة الدفاع بصنعاء وهم العقيد الركن عبد الرحمن أحمد مرشد الشيخ نائب قائد اللواء 180 دفاع جوي، والمساعد عمار صلاح أحمد واصل، والجندي محفوظ احمد الزبيعي.

 

وتقدم مراسم التشييع نائب رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن عبد الباري الشميري، ورئيس أركان القوات الجوية والدفاع الجوي العميد طيار ركن عبد الملك الزهيري، وعدد من القيادات العسكرية والأمنية وزملاء وأقارب الشهداء وجمع غفير من المواطنين.

 

المشيعون نددوا بكافة الأعمال الإجرامية التي تطال منتسبي الأمن والقوات المسلحة، وشددوا في تصريحات لوسائل الإعلام الرسمية والاهلية على ضرورة التصدي بحزم للجماعات الإرهابية والمليشيات المسلحة التي تقف وراء تلك الأعمال.

 

وطالب المشيعون وأسر الشهداء الدولة وأجهزتها الأمنية والعسكرية بتكثيف الجهود لملاحقة كل من يثبت تورطهم في أي أعمال إرهابية وتخريبية تهدد حياة المدنيين والعسكريين وتزعزع أمن واستقرار البلاد وتقديمهم للعدالة كي ينالوا جزاءهم الرادع والعادل.

 

وانطلق موكب تشييع الجنود الثلاثة الذين توشحت جثامينهم الطاهرة بالعلم الجمهوري بعد الصلاة عليهم في جامع مجمع الدفاع بالعرضي إلى مقبرة الشهداء بشارع خولان أمانة العاصمة لتوارى بعدها الجثامين الثرى.