آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-06:05م

مجتمع مدني


اشهار شبكة المبادرات الشبابية بمؤسسة شباب المستقبل بحضرموت

الإثنين - 15 سبتمبر 2014 - 11:30 م بتوقيت عدن

اشهار شبكة المبادرات الشبابية بمؤسسة شباب المستقبل بحضرموت
اشهار شبكة المبادرات الشبابية بمؤسسة شباب المستقبل بحضرموت

حضرموت ((عدن الغد)) خاص:

اشهرت  مؤسسة شباب المستقبل يوم السبت 13 سبتمبر شبكة المبادرات الشبابية  مديريات (سيئون – تريم – شبام – القطن) وذلك ضمن مشروع تصحيح المفاهيم العامة للمجتمع المحلي فيما يخص النظام الاتحادي (الفيدرالية والدولة الاتحادية والأقاليم) وأهميته في دستور الدولة الاتحادية الجديد.

 

وقد اوضح رئيس المؤسسة الاستاذ عبدالله عبدالباري السقاف في حفل الاشهار ان المؤسسة تعمل على تشبيك مع المبادرات المحلية وذلك من اجل الاستفادة القصوى من القواعد الجماهيرية للمبادرات المحلية في نشر و تصحيح المفاهيم العامة للمجتمع المحلي فيما يخص النظام الاتحادي .

 

وعلى صعيد متصل اختتمت صباح الاحد 14 سبتمبر دورة المناصرة والتأييد والحشد التي نظمتها المؤسسة لتدريب 10 من إدارات الخمس المبادرات الشبابية المحلية لمدة يوم واحد في حضرموت (بمعدل مشاركين من كل مبادرة) في المناصرة والتوعية العامة ليتم تطبيقها أثناء تنفيذ حملات المناصرة.

 

الجدير ذكره ان مشروع تصحيح المفاهيم العامة للمجتمع المحلي فيما يخص النظام الاتحادي (الفيدرالية والدولة الاتحادية والأقاليم) وأهميته في دستور الدولة الاتحادية الجديد, سيستمر تنفيذه خلال شهري أكتوبر ونوفمبر للعام الجاري .

 

*من عائد بن مهري / تصوير : منصور مدرمح