آخر تحديث :الخميس-18 أبريل 2024-09:19ص

رياضة


نائب وزير الشباب والرياضة يناقش مع رئيس هيئة الاركان استعدادات حفل ايقاد الشعلة

الثلاثاء - 16 سبتمبر 2014 - 06:45 م بتوقيت عدن

نائب وزير الشباب والرياضة يناقش مع رئيس هيئة الاركان استعدادات حفل ايقاد الشعلة
نائب وزير الشباب والرياضة يناقش مع رئيس هيئة الاركان استعدادات حفل ايقاد الشعلة

صنعاء ((عدن الغد)) بشير سنان:

التقى نائب وزير الشباب والرياضة رئيس لجنة الاحتفالات بايقاد الشعلة عبد الله هادي بهيان باللواء الركن احمد علي الأشول رئيس هيئة الاركان العامة صباح اليوم بمبنى وزارة الدفاع وبحضور الاخوة القادة الكشفيين من اعضاء لجنة الاحتفالات. 

وناقش الاجتماع الاستعدادات للاحتفال بايقاد الشعلة احتفاء بمرور 52 عاما على ثورة 26 سبتمبر 1962 و 51 عاما على ثورة 14 اكتوبر 1963 المجيدتين. 

واستعرض رئيس لجنة الاحتفالات برنامج حفل ايقاد الشعلة والعرض الشبابي الكشفي والارشادي الذي سيقام عشية 26 سبتمبر الجاري بمشاركة اكثر من الف كشاف ومرشدة من مختلف محافظات الجمهورية.

وثمن بهيان الجهود الكبيرة لقيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الاركان في انجاح هذه الفعالية الاحتفالية الكرنفالية التي تأتي والوطن يمر بمنعطف خطير يتطلب التفاف الجميع خلف جهود القيادة السياسية للبلد ممثلة بفخامة رئيس الجمهورية عبد ربه منصور هادي. 

واشار الى المتابعة الحثيثة لمعالي وزير الشباب والرياضة الاستاذ معمر الارياني لكل ما يخص فقرات العرض والتجهيزات التي تتطلب انجاح الحفل واظهاره بالصورة التي تليق بعظمة المناسبة. 

هذا واكد رئيس هيئة الاركان استعداد قيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الاركان لتذليل كل متطلبات هذا العرض الكرنفالي والشبابي لايقاد الشعلة احتغاء بذكرى الثورتين سبتمبر واكتوبر وذكرى الثلاثين من نوفمبر. 

وفي ختام اللقاء اكد نائب وزير الشباب والرياضة عبد الله هادي بهيان رئيس لجنة الاحتفالات بالشعلة على ضرورة عدم التعامل مع اي جهات كانت او اي شخاص تحت اي مسميات بخصوص الحفل والاستعدادات الخاصة به سوى عبر اللجنة المخولة بذلك.

وعقب اللقاء تفقد رئيس لجنة الاحتفالات ومعه أعضاء اللجنة ساحة  العروض والمنصة الخاصة بالشعلة .....