آخر تحديث :الجمعة-26 أبريل 2024-08:55ص

مجتمع مدني


مؤسسة طيبة للتنمية وعبر حملة القطن أولاً للتنمية تقدم جهاز ( C.B.C )‏

الأربعاء - 17 سبتمبر 2014 - 10:54 ص بتوقيت عدن

مؤسسة طيبة للتنمية وعبر حملة القطن أولاً للتنمية تقدم جهاز ( C.B.C )‏

القطن ((عدن الغد)) خاص:

قام شباب (حملة القطن أولاً) لتحسين أوضاع مستشفى القطن العام صباح يوم الثلاثاء الموافق 16 / 9 / 2014م بتسليم إدارة مستشفى القطن العام جهاز ( C.B.C ) حديث ياباني الصنع بالمواصفات التالية : ( sysmex – KX21N – A4016 – japan ) حيث تم تقديمه من فاعل خير عبر مؤسسة طيبة للتنمية بالمكلا .

 

من جهتهما عبر كل من الدكتور عائض بن حريز مدير مستشفى القطن العام والدكتور سعيد باخلعه مدير المختبرات بالمستشفى عن ارتياحهما وشكرهما وامتنانهما لفاعل الخير ولمؤسسة طيبة للتنمية على هذه المنحة التي تأتي ضمن حملة القطن أولاً لتحسين أوضاع مستشفى القطن العام والتي يقوم بها مجموعة من شباب القطن المتطوع ..

 

ويأتي ارتياحهم بهذا الجهاز كون المستشفى يعمل حالياً بجهاز سي بي سي قديم وآخر صنع صيني كما أنه أتى ليأتي لتوسعة عمل المختبرات حيث سيتم جلب أحد هذه الأجهزة بمختبر الطوارئ العامة والذي يعمل على مدار الساعة ..

 

نشكر الأخوة بمؤسسة طيبة للتنمية ممثلة برئيسها الأستاذ صالح باناعمه والشكر موصول لفاعل الخير المتكفل بقيمة هذا الجهاز الحيوي على هذه المكرمة الطيبة آملين أن يستمر هذا العطاء في الأنشطة والمشاريع التي ينوي شباب حملة القطن أولاً تنفيذها بمستشفى القطن العام ..