آخر تحديث :الخميس-18 أبريل 2024-11:56م

أخبار المحافظات


رئيس الاتحاد العام لطلبة جامعة حضرموت يتقدم بطلب دعم مواصلات طلبة الجامعة

الأربعاء - 17 سبتمبر 2014 - 11:52 ص بتوقيت عدن

رئيس الاتحاد العام لطلبة جامعة حضرموت يتقدم بطلب دعم مواصلات طلبة الجامعة
رئيس الاتحاد العام لطلبة جامعة حضرموت يتقدم بطلب دعم مواصلات طلبة الجامعة

المكلا ((عدن الغد)) خاص:

عقد برئاسة جامعة حضرموت اجتماع ضم قيادة الجامعة ممثلة بالدكتور / محمد سعيد خنبش رئيس الجامعة ونائبيه لشؤن الطلاب ولشؤن الدراسات العليا برئيس الاتحاد العام لطلبة جامعة حضرموت سالم أحمد المشجري من أجل مناقشة عدد من المطالب الطلابية التي تقدم بها رئيس الاتحاد ، والتي يأتي في مقدمتها دعم مواصلات طلبة الجامعة في ظل ارتفاع تسعيرة المشتقات النفطية .

 

واوضح رئيس الاتحاد أنه تلقى عدة رسائل من فروع الاتحاد بكليات الوادي واللجان المنظمة للمواصلات بالساحل تتضمن المبالغ التي يتم دفعها على المواصلات، وقد بلغ إجمالي ما ينفقه الطلبة على المواصلات شهريا ما يقارب (20,000,000) عشرين مليون ريال يمني . موضحا أنه نتيجة لتلك الزيادة اضطر بعض الطلاب لترك مقاعد الدراسة لعدم قدرتهم على تحمل التكاليف ، داعياً رئاسة الجامعة إلى تخصيص دعم لمواصلات الطلبة من الايرادات التي تحصل عليها الجامعة والتواصل مع قيادة المحافظة وكل الداعمين للإسهام في دعم المواصلات والتخفيف من معاناة الطلبة .

 

واوضح رئيس الجامعة ان المشكلة لا تخفى على احد مشيرا إلى أن الجامعة غير قادرة على المساهمة في ظل أن موازنة الجامعة عبارة عن ديكور – حسب وصفه - ، داعيا قيادة الاتحاد الى رفع بيانات تفصيلية بالتكاليف وسيتم عرضها على مجلس الأمناء وعدد من الجمعيات والمنظمات المانحة .

 

*من أحمد باسهل