آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-01:45م

أخبار المحافظات


ابناء حارة سواحل بمدينة زنجبار ينضمون حملات نظافة لشوارعهم (مصور)

الأربعاء - 17 سبتمبر 2014 - 02:59 م بتوقيت عدن

ابناء حارة سواحل بمدينة زنجبار ينضمون حملات نظافة لشوارعهم (مصور)
تنظيم شوارع حارة السواحل بزنجبار من قبل أبنائها

زنجبار ((عدن الغد)) خاص:

نظم المجلس الاهلي لحارة سواحل حملات شبابية لرفع المخلفات والقمامة من شوارع وازقة الحي حيث نسق أعضاء المجلس مع منظمة الرحمة حملات واسعة على مستوى الحي وكذلك توفير ايدي عاملة من ابناء الحي من لا تتوفر لديهم الوظائف كي يتم الغطاء على البطالة .

 

وتم تقسيم ابناء الحي الى سبع مجموعات وكل مجموعة عليها مشرف يقومون بنظافة الحي، حيث بادر المشاركون في الصباح الباكر من يوم الأربعاء باستلام الادوات والمعدات الخاصة بالعمل من مشرفي المجموعات والتوجه الى شوارع وازقة الحي لبداء العمل .

 

وتحدث الاستاذ صالح الزندقي احد المشرفين على الحملة لـ"عدن الغد" : "نحن في الحي شكلنا مجلس اهلي لإدارة شؤون الحي في جميع الامور ووضع الحلول والمقترحات وكذلك نرسم خطة عمل ندير بها امور الموظفين، كما اننا قمنا بالتنسيق مع منظمات المجتمع المدني فهي الرافد والبديل عن السلطة المحلية في رفد الحي بالمشاريع الخدمية التي يستفيد منها ابناء الحي .

 

من جانبه حكيم الزيدي صالح وهو احد ابناء الحي تدث لـ"عدن الغد" بالقول : "نشعر بارتياح شديد جدا لما يقوم به ابناء الحي مثل هذه الحملات التي تخدم الحي وتحد من انتشار القمامة والمخلفات، واشكر الاخوة في المنظمة كونهم استهدفوا فئة الشباب والعاطلين عن العمل .

 

وتوجه حكيم الزيدي بالشكر الاخوة اعضاء المجلس الأهلي وكذلك المشرفين على المجموعات واتمنى ان تعم هذه الاعمال كافة ارجاء زنجبار حيث سترسم البهجة والسرور في اوساط الأهالي .

 

*من نبيل ماطر