آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-07:45ص

أخبار المحافظات


المجلس المحلي بمديرية ساه يقف أمام الوضع التعليمي ويطالب بسرعة تحويل مبلغ مشاريع لجنة التنمية المستدامة

الأربعاء - 17 سبتمبر 2014 - 09:14 م بتوقيت عدن

المجلس المحلي بمديرية ساه يقف أمام الوضع التعليمي ويطالب بسرعة تحويل مبلغ مشاريع لجنة التنمية المستدامة
صورة أرشيفية لدورة سابقة للمجلس

ساه ((عدن الغد)) خاص:

طالب المجلس المحلي بمديرية ساه شركة توتال يمن النفطية ولجنة التنمية المستدامة بالإسراع في تحويل مبلغ الموازنة لمشاريع لجنة التنمية المستدامة لعام 2014م وتوفير محتويات الحقيبة المدرسية لهذا العام ومعالجة مشكلة نقل طلاب الثانوية من مناطق غيل عمر حسب ما يتم التعامل به في الأعوام الماضية وعدد من القضايا التعليمية بالمديرية منها قضية المعلمين العاملين بالشركات النفطية .

 

جاء ذلك خلال الدورة الاعتيادية الثالثة للمجلس التي بدأت صباح الأربعاء برئاسة الأمين العام للمجلس المجلس بمديرية ساه الأستاذ أحمد صالح بافضل والتي تتزامن مع احتفالات الشعب اليمني بأعياد الثورة سبتمبر وأكتوبر .

 

وفي الدورة التي ناقشت في جدول أعمالها التقرير التفصيلي من المدير العام للمديرية وتقرير الهيئة الادارية ما بين الدورتين وتقرير عن نشاط مجلس تنسيق منظمات المجتمع المدني بمديرية ساه وأوضاع مكتب التربية والتعليم بالمديرية أقر المجلس تشكيل لجنة من بين أعضاءه للجلوس مع الهيئة الادارية لمناقشة عدد من المواضيع أهمها أوضاع مكتب الأشغال ومناقشة مشاريع لجنة التنمية المستدامة وتشكيل لجنة أخرى لمتابعة طروحات أعضاء المجلس حول ضعف الكهرباء والاتصالات والطرق الداخلية برئاسة الأمين العام للمجلس .

 

وأقر أعضاء المجلس بتشكيل لجنة للإشراف على الموارد المالية المقدمة من لجنة التنمية المستدامة برئاسة رئيس لجنة الخدمات وعضوين من اللجنة .

 

وسيواصل المجلس أعماله يوم الخميس .