آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-12:56ص

شكاوى الناس


أعضاء في مكون الحراك الجنوبي المشارك بحوار صنعاء يقولون انه تم تعطيل عمل المكون والاستيلاء على مخصصاته

الخميس - 18 سبتمبر 2014 - 12:25 م بتوقيت عدن

أعضاء في مكون الحراك الجنوبي المشارك بحوار صنعاء يقولون انه تم تعطيل عمل المكون والاستيلاء على مخصصاته
اعضاء مؤتمر الحوار خلال حضورهم الى مقر صحيفة عدن الغد

عدن(عدن الغد)خاص:

حضر الى مقر صحيفة (عدن الغد) كلا من نوار الجفري , وهيب العيسائي  , وأكرم سلطان , شاكين ما قالوا ان قوى في مؤتمر الحوار اليمني عمدت على تعطيل عمل مكون الحراك الجنوبي المشارك في الحوار.

 

 وقالوا ان " جميع المكونات التي شاركت في الحوار  تعقد اجتماعات بشكل متواصل عدى مكون الحراك الجنوبي.. مؤكدين ان " ذلك يهدف الى تفتيت الحراك الجنوبي وتمزيقه".

 

ولفتوا الى ان " مجموعة صغيرة من اعضاء الهيئة السياسية تعقد اجتماعات في صنعاء , ولا نعلم ماذا انجزت , حيث انها استغنت عن باقي اعضاء المكون وعددهم 85 عضوا  , وهذا يؤكد مساعي تلك القوى اليمنية على تفتيت مكون الحراك وضربه".

 

 واتهموا " تلك المجموعة بالاستيلاء على مخصصاتهم المالية التي قالوا انها تذهب الى جيوب اعضاء الهيئة السياسية المتواجدين في صنعاء , دون الاستفادة من كل تلك الاموال لعمل اي شيء او على الاقل فتح مقر لعمل المكون".

وأكدوا " نحن اعضاء القيادة الشبابية وعددنا 12 عضو,  نؤكد وانه وشعوا منا بالمسئولية الملقاة على عاتقنا تجاه ما يجري في البلد , ندعو  الى اليقظة والحذر ".

 

وطالبوا برسالة بعثوا بها الى  رئيس الهيئة العليا لمكافحة الفساد, لقاضية/ أفراح بادويلان, طالبوا فيها , بالتحقيق مع الهيئة  السياسية لمكون الحراك المشارك في الحوار , في استيلائها على مخصصات المكون وتعطيل عمله".

 

وقالوا في رسالتهم إلى رئيس الهيئة العليا لمكافحة الفساد " في البدا نتمنى لكم التوفيق والنجاح في مهام عملكم في مكافحة الفساد سائلين الله العلي القدير إن يعينكم في مواجهة آفة الفساد والمفسدين , وبالإشارة إلى الموضوع أعلاه نود تقديم بلاغ ضد الهيئة السياسية لمكون الحراك المشارك في الحوار لمارستها الفساد المالي في عملية نهب منظم لمخصصات المكون المالية واستغلال مواقعهم في عمليات نصب باسم المكون، وهنا نشدد بالتحقيق مع المدير المالي للهيئة السياسية ومع باقي أعضاء الهيئة ورئاستها".

 

وتقبلوا منا جزيل الشكر والتقدير

الحراك الجنوبي السلمي

القيادة الشبابية لمكون الحراك

المشارك في الحوار