آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-10:01ص

أخبار وتقارير


وزير الدفاع يزور مبنى التلفزيون الحكومي بصنعاء بعد تعرضه لقصف

الجمعة - 19 سبتمبر 2014 - 05:24 م بتوقيت عدن

وزير الدفاع يزور مبنى التلفزيون الحكومي بصنعاء بعد تعرضه لقصف
صورة بثها موقع وزارة الدفاع اليمنية للوزير خلال زيارته لمبنى التلفزيون

صنعاء ((عدن الغد)) خاص:

 

قام وزير الدفاع اليمني اللواء "محمد ناصر احمد " يوم الجمعة بزيارة إلى مقر مبنى التلفزيون الحكومي في صنعاء بعد ساعات من تعرضه للقصف من قبل جماعة الحوثي .

وطاف الوزير ناصر بعدد من أقسام مبنى التلفزيون مؤكدا ان قوات الجيش ستتصدى للجماعات المسلحة .

وبحسب موقع وزارة الدفاع اليمنية فقد  أشاد وزير الدفاع بالدور البطولي العظيم الذي سطره المقاتلون الأبطال من منتسبي القوات المسلحة ورجال الأمن البواسل وتصديهم الشجاع لاعتداءات المليشيات المسلحة لجماعة الحوثي.. مؤكداً أن المؤسسة العسكرية والأمنية لن تقف مكتوفة الأيدي بعد اليوم إزاء كل من يحاول العبث بأمن واستقرار المواطن ويسعى للإضرار بمنشآت ومصالح الوطن والشعب وستتصدى بحزم لكل من يحاول زعزعة الأمن والاستقرار أو من تطاوله نفسه بالاستعلاء على الشعب وعلى الوطن عبر قوة السلاح والذي لن يكون مصيره إلا الفشل الذريع والمخزي.

 

 

وشدد وزير الدفاع على ضرورة تكاتف الجهود وتحقيق التكامل مع الأجهزة الأمنية من أجل الحفاظ على سكينة المواطن والتصدي للمليشيات المسلحة بالتعاون مع المواطنين الشرفاء الذين يقفون موقفاً مشرفاً إلى جانب إخوانهم منتسبي القوات المسلحة والأمن في حماية المصالح والمنشآت والمؤسسات وحفظ الأمن والاستقرار في أمانة العاصمة بعد أن تكشفت لهم مرامي ونوايا جماعات ومليشيات الحوثي المغلفة بالمطالب الحقوقية في حين أن هدفها بث الرعب والخوف وفرض أجندات تخريبية عدائية للوطن والشعب بقوة السلاح والعنف والفوضى.