آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-12:04م

رياضة


اهلي صنعاء يحسم صراع الدوري اليمني ويتشبث بالصدارة ووحدة عدن يستعيد عافيته وسفير حضرموت يحقق اول انتصاراته بالدوري اليمني

الجمعة - 19 سبتمبر 2014 - 08:10 م بتوقيت عدن

اهلي صنعاء يحسم صراع الدوري اليمني ويتشبث بالصدارة ووحدة عدن يستعيد عافيته وسفير حضرموت يحقق اول انتصاراته بالدوري اليمني

تقرير/ محيي الدين الشوتري

حسم فريق الاهلي الصنعاني صراع قمة الدوري اليمني لكرة القدم الذي جمعته بمستضيفه التلال على ملعب نصر شاذلي بحقات عندما تغلب عليه بهدفي مهاجمه وحيد الخياط ليواصل تربعه على صدارة الدوري اليمني بعد خمس جولات ومن دون خساره حاصدا جميع نقاط  المباريات التي لعبها  رافعا رصيده بهذا الفوز الى خمس عشر نقطة. فيما بقى الرصيد على حاله بأربع نقاط وتراجع للمركز الثاني عشر.

واستعاد جاره وحدة عدن عافيته بالفوز على ضيفه القادم من الحديدة شباب الجيل بهدف محترفه النيجيري اباتشي في الدقيقة 80 من عمر المباراة التي تسيدها لاعبو الاخضر وأضاعوا اهدافا عديدة فيها وبالفوز رفع الوحدة العدني رصيده الى ست نقاط  متقدما للمركز السابع فيما تراجع  شباب الجيل للمركز قبل الاخير باربع نقاط.

وحقق شعب حضرموت اول فوز له في الدوري على حساب الصاعد حديثا فحمان بهدف دون مقابل ليرفع رصيده الى اربع نقاط في المركز الاخير وبقى فحمان في المركز الرابع  بسبع نقاط.

ومثله حقق العروبة اول فوز له في الدوري على حساب الاتحاد من اب بهدفين دون مقابل رفع بها رصيده الى خمس نقاط في المركز التاسع وبقى الاتحاد على رصيده الست النقاط في المركز السادس.

وعاد شعب اب الى نغمة الانتصارات مجددا وكسب ضيفه اليرموك بهدفين مقابل لاشي متقدما للمركز الثاني برصيده 10 نقاط فيما بقى اليرموك على نقاطه السبع في المركز الخامس.

وتأجلت  مباراة الصقر وضيفه وحدة صنعاء الى صباح السبت جراء هطول الامطار بعد 55  دقيقة من عمرها وكان الصقر متقدما بهدف مدافعه محمد فؤاد.

وتستكمل مباريات الجولة عصر السبت على ملعب علي صالح باحبيب بالبريقة حيث يستضيف الشعلة هلال الحديدة ولكلاهما خمس من النقاط.