آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-12:10ص

أخبار وتقارير


مقتل مسؤول كبير في وزارة الكهرباء في اشتباكات بين الحوثيين والجيش

الجمعة - 19 سبتمبر 2014 - 09:12 م بتوقيت عدن

مقتل مسؤول كبير في وزارة الكهرباء في اشتباكات بين الحوثيين والجيش
لفت البيان إلى أن نائب رئيس الوزراء وزير الكهرباء المهندس عبدالله محسن الاكوع وجه المؤسسة العامة للكهرباء بتحمل تكاليف علاج نجل الشهيد وأن تطلب ذلك سفره الى خارج الوطن .

صنعاء((عدن الغد))خاص

قتل مسؤول كبير في وزارة الكهرباء اثناء مروره في شارع الثلاثين بصنعاء امس والذي شهد اشتباكات عنيفة بين مسلحي الحوثي ومليشيات حزب الاصلاح مدعومة بقوات من الجيش .

وقالت وزارة الكهرباء والمؤسسة العامة للكهرباء، ان الوكيل المساعد للوزارة للشؤون الفنية المهندس عبدالرحمن سيف عقلان الذي استشهد أثناء مروره اليوم ومعه نجله في شارع الثلاثين بالعاصمة صنعاء إثر استهدافه بطلق ناري من عناصر مسلحة تتواجد في الشارع فضلا عن إصابة نجله بشظية.

وفي حين أدانت الوزارة والمؤسسة في بيان أصدرته اليوم هذه الجرمية النكراء ..

طالبتا الاجهزة الأمنية بسرعة كشف وتعقب وضبط الجناه وتقديمهم الى العدالة لينالوا جزائهم الرادع .

وأشاد البيان باسهامات الشهيد الراحل في تطوير منظومة الطاقة الكهربائية في اليمن من خلال كافة المهام والمناصب التي أسندت اليه خلال حياته ابتداء من تعيينه رئيسا لقسم الصيانة للأجهزة الدقيقة بمحطة المخا، ثم مدير إدارة التوليد المركزي بالإدارة العامة للتوليد
فمدير للإدارة الفنية بمنطقة تعز ليتولى بعدها مدير مشاريع التوليد في الإدارة العامة للتوليد بالمؤسسة ثم مدير مشروع المحطة الغازية المرحلة الأولى فمدير مشروع كهربة قرى محافظة حجة واعقبها مدير عام المحطة الغازية مأرب ثم مدير عام المؤسسة العامة للكهرباء وأخيرا الوكيل المساعد للشؤون الفنية بوزارة الكهرباء.

ولفت البيان إلى أن نائب رئيس الوزراء وزير الكهرباء المهندس عبدالله محسن الاكوع وجه المؤسسة العامة للكهرباء بتحمل تكاليف علاج نجل الشهيد وأن تطلب ذلك سفره الى خارج الوطن .