آخر تحديث :الجمعة-26 أبريل 2024-12:15م

أخبار المحافظات


جمعية المقاطرة بالحديدة تتلقى مذكرة مدير المديرية بشأن رصف طريق النفق زكحلة

السبت - 20 سبتمبر 2014 - 01:21 م بتوقيت عدن

جمعية المقاطرة بالحديدة تتلقى مذكرة مدير المديرية بشأن رصف طريق النفق زكحلة
يذكر الى ان الجمعية تأسست في شهر / 5 2014 بتصريح حكومي كحاجة ملحة وكاستعادة لمجد الاجداد الذين اسسوا اولى الجمعيات الاجتماعية في جنوب اليمن

الحديدة ((عدن الغد)) خاص:

ضمن انشطة الجمعية الاجتماعية التعاونية للمقاطرة اقيم يوم الجمعة في مبنى الجمعية والواقع  بشارع الشهداء عرس احد شباب  المديرية وذلك بحضور حشد كبير من ابناء المديرية باعتبار ان ابناء المديرية يتواجدون بشكل كبير في الحديدة .

 

وتحدث عدد من الحاضرون الى ان اقامة اعراس ابناء المديرية في مبنى الجمعية يعزز من صلة القرابة التي كانت غائبة قبل تأسيس الجمعية في 8 / 5 / 2014م ولن يقتصر الامر على ذلك بل وسيشمل جوانب عديدة .

 

واضاف عدد من الحاضرين الى ان الجمعية في مرحلة تأسيس وان قلة الانشطة التي تقيمها الا استطعت ان تنجز عملاً جبار وشكلت لهم نقطة الوصل الجميلة باعتبارها اقيمت لأجل اصلاح ذات البين بينهم بالإضافة الى الدفاع عنهم في زمان هو بحاجة الى الاتحاد .

 

مضيفين الى ان المقر منذ التأسيس يشهد اقبالا داعين كل ابناء المديرية الى الانضمام الى عضوية الجمعية .. الى ذلك  تفاعلات  الجمعية  في وقت سابق مع  مذكرة مدير مديرية المقاطرة عمر الصماتي بشأن رصف طريق النفق زقيحة .. أحد المناطق ذات طبيعة جغرافية صعبة وشكلت حاجزاً منيعاً بالنسبة لأهالي المديرية الشرقي والغربي  وذلك بسبب سقوط الامطار التي تجرف التربة .. وتعيق حركة النقل للسيارات .

 

واضاف مدير المديرية الى ان ظروف الاهالي صعبة باعتبار ان المشروع تابع للصندوق النقد الدولي وان المشروع سيتوقف اذا لم يدفع المواطنون مليوني ريال وخمسمائة الف كمساهمة ..

 

يذكر الى ان الجمعية تأسست في شهر / 5 2014  بتصريح حكومي كحاجة ملحة وكاستعادة لمجد الاجداد الذين اسسوا اولى الجمعيات الاجتماعية في جنوب اليمن.

 

*من فتاح المقطري