آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-03:24م

مجتمع مدني


ممثل منظمة اليونيسف يدعو لإدماج المهمشين في المجتمع

السبت - 20 سبتمبر 2014 - 02:25 م بتوقيت عدن

ممثل منظمة اليونيسف يدعو لإدماج المهمشين في المجتمع

عدن ((عدن الغد)) خاص:

اكد السيد جوليان هارنس الممثل المقيم لمنظمة الامم المتحدة للطفولة – يونيسف - على  اهمية الدور الحكومي ومنظمات المجتمع المدني في الاستمرار  بدعم الفئات المهمشة  بشكل أكبر وفعال والحرص على إدماجهم بالمجتمع وان تصلهم  كافة  الخدمات بشكل مستمر وعادل.

 

وقال السيد هارنس، في لقاء مع ممثلي وسائل الإعلام المحلية بعدن "ان وضع الفئات المهمشة في عدن افضل حالاً من محافظات اخرى، لقد ألتقيت في منطقة الشولة بمديرية التواهي من خلال لقائي مع الاهالي والعاملين في برنامج التوعية المجتمعية في التحصين والتغذية ,المدعوم من قبل اليونيسف: بقابلات . عمال صحيين  ومثقفين مجتمعين ولم ينحصر نوعية العمل الذي يقومون به بالنظافة أو الاعمال البدينة".

 

وأطلع السيد هارنس الصحفيين على نتائج لقائه بالسيد جمال العاقل محافظ محافظة أبين ومدراء مكاتب عموم المحافظة الذي تناول فيه التحديات التي تواجهها المحافظة وعودة النازحين.

 

وأكد ممثل اليونيسف خلال زيارته الميدانية على أن "منظمة اليونيسف وبالتعاون مع الشركاء ستستمر في دعم المحافظة في المجالات المختلفة وخاصة التعليم.

 

كما ستقوم اليونيسف وبدعم من مبادرة ؛اعلم طفل" والمدعوم من المؤسسة الخيرية القطرية والتي ترأسها الشيخة موزة  ببناء 75 فصل بالإضافة الى استمرار الدعم عن طريق الشراكة العالمية من اجل التعليم".