آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-12:31م

أخبار عدن


افتتاح سوق الحجاز مول في مدينة عدن ((صور))

السبت - 20 سبتمبر 2014 - 03:32 م بتوقيت عدن

افتتاح سوق الحجاز مول في مدينة عدن ((صور))
اثناء افتتاح سوق الحجاز مول

عدن((عدن الغد))خاص

افتتح وكيلا محافظة عدن نائف البكري واحمد الضلاعي بمعية رئيس مجلس ادارة مجموعة باقيس التجارية خالد باقيس سوق الحجاز مول (المرحلة الثانية) السبت في مدينة المنصورة .

واطلع البكري والضلاعي ومعهم عدد من المسؤولين المحليين والشخصيات الاجتماعية على محتويات سوق الحجاز مول المرحلة الثانية والذي يضم مئات المحلات التجارية في المبنى المكون من 4 طوابق الواقع على الشارع الرئيسي بالمنصورة والمؤدي الى جولة كالتكس .

من جانبه قال رئيس مجلس ادارة مجموعة خالد باقيس  ان افتتاح سوق الحجاز مول "المرحلة الثانية" هو امتداد لسوق الحجازهايبر ماركت الذي افتتح في مارس 2013م بالإضافة إلى عدة مراكز تجارية اخرى تتبع المجموعة وفي عدة محافظات وتسعى لتقديم كافة احتياجات الأسرة كالمواد الاستهلاكية الغذائية وبأسعار منافسة .

مؤكدا في تصريح لـ"عدن الغد" ان الحجاز مول هو سوق كبير جدا ويضم قرابة 350 محل تجاري تم تأجيرهم كمحلات ذهب وادوات تجميل وعطور وأقمشة بالإضافة إلى افتتاح فرع جديد للبريد  مما يجعل الزائر الى السوق تتوفر لديه كافة الخدمات والاحتياجات .

وقدر خالد باقي سان تكلفة مشروع الحجاز مول مليار ريال فيما ستبلغ اليد العاملة فيه 500 فرد .

واضاف :" نحن في مجموعة باقيس عملنا على افتتاح مراكز تجارية عدة وهمنا الاول هو خدمة هذه المدينة وتشغيل كم هائل من ابناءها في تلك المراكز لاسيما العاطلين عن العمل في أوساط شريحة الشباب .

وقال وكيل المحافظة نائف البكري :" نحن سعداء بافتتاح المرحلة الثانية من سوق الحجاز مول الذي دليل على مصداقية هذا المستثمر الذي استطاع خلال هذه الفترة الوجيزة ان يقوم بافتتاح مشاريع ملموسة واضحة توفر فرص العمل للشباب .

موضحا ان عدن بحاجة ماسة للاستثمار فيها والسلطة المحلية ستقدم لهم كافة التسهيلات .

وعقب افتتاح سوق الحجاز افتتح وكيلا المحافظة البكري والضلاعي ومعهم مدير عام الهيئة العامة للبريد والتوفير البريدي الدكتور عبد الحميد مانع الصيح وعبدالعظيم القدسي مدير مكتب الهيئة العامة للبريد فرع عدن افتتح مكتب بريد الحجاز الواقع في سوق الحجاز .

وقال الدكتور عبدالحميد مانع في حديثه لـ":عدن الغد" ان فكرة افتتاح فرع بريد في سوق الحجاز مول هو نابع من اهتمام الهيئة العامة للبريد لتوفير الخدمات البريدية للمواطنين المستفيدين من تلك الخدمات .

مؤكدا ان افتتاح فرع بريد الحجاز سيعمل على توفير خدمة للمواطن في هذا السوق وسيعمل على تقديمها لأبناء الاحياء القريبة من السوق .