آخر تحديث :الثلاثاء-16 أبريل 2024-07:05م

شكاوى الناس


أهالي مدينة ريفية بأبين يستنكرون الانقطاع المتعمد لتيار الكهربائي عليهم ويحملون الجهات المختصة المسئولية الكاملة

السبت - 20 سبتمبر 2014 - 03:48 م بتوقيت عدن

أهالي مدينة ريفية بأبين يستنكرون الانقطاع المتعمد لتيار الكهربائي عليهم ويحملون الجهات المختصة المسئولية الكاملة
أهالي شقرة يعانون من انقطاع الكهرباء عنهم بطريقة متعمدة

شقرة ((عدن الغد)) خاص:

استنكر أهالي مديرية ريفية بأبين من الانقطاع المتعمد من قبل مؤسسة الكهرباء ووزارة الكهرباء التي ادخلت المديرية في ظلام دامس على مدار معظم ايام الاسبوع كاملاً .

 

وقال أهالي مديرية شقرة لـ"عدن الغد" ان كثرة انقطاع الكهرباء جعلهم لا يرون الا نور الشمس في نهار كل يوم، كما عانا الأهالي من مؤسسة الكهرباء (وزارة الكهرباء) وقيامهم بقطع التيار الكهربائي بشكل لا يوصف، حيث ان مديرية شقرة الساحلية تعاني من شدة الحرارة والرطوبة ولا سيماء في هذه الايام حيث توصل درجة الحرارة الى 38 درجة مئوية .

 

وفي ادلاء لـ"عدن الغد" صرح احد مواطني مديرية شقرة الأخ / صلعان ان الاهالي قاموا بوقت قصير بتغيير الشبكة الداخلية بمجهودهم الشخصية والذاتية .

 

وناشد الاهالي وعبر صحيفة "عدن الغد" كل من يهمه الامر من السلطة المحلية بالمحافظة والى وزارة الكهرباء الالتفات إلى معاناتهم مع الكهرباء والنظر في ما يتعرض له بعض من الاطفال وكبار السن الى الازدياد في نقلهم الى مستشفيات عدن لما تعرضوا له من بعض الامراض التي ترافد ازدياد الحرارة وبعض الآلات الالكترونية لبعض المنازل والمحلات التجارية لتلف، كما وحملوا الجهات المعنية ذلك في حال عدم التجاوب معهم.

 

*من عبدالعزيز باداس