آخر تحديث :الجمعة-26 أبريل 2024-02:57ص

رياضة


استمرار معاناة بايرن خارج القواعد

السبت - 20 سبتمبر 2014 - 09:18 م بتوقيت عدن

استمرار معاناة بايرن خارج القواعد
تعادل بايرن مع هامبورغ في البوندسليغا

سكاي((عدن الغد)

تابع بايرن ميونيخ حامل اللقب في العامين الأخيرين معاناته خارج قواعده بسقوطه في فخ التعادل أمام مضيفه هامبورغ صفر-صفر، السبت في المرحلة الرابعة من الدوري الألماني لكرة القدم.

وهو التعادل الثاني للفريق البافاري في الدوري هذا الموسم والثاني خارج قواعده بعد الأول مع شالكه 1-1 في المرحلة الثانية مقابل فوزين على ضيفيه فولفسبورغ فرفع رصيده إلى 8 نقاط وتراجع إلى المركز الثالث.

وعجز رجال المدرب الإسباني جوزيب غوارديولا في استغلال المعنويات المهزوزة لهامبورغ الذي لم يذق طعم الفوز حتى الآن هذا الموسم.

وهي النقطة الثاني لهامبورغ الفريق الوحيد الذي لم يهبط إلى الدرجة الثانية في تاريخ البوندسليغا التي أبصرت النور عام 1963 إلى تسجيل أول هدف له هذا الموسم.

وتابع بادربورن الصاعد حديثا إلى دوري الأضواء مفاجآته في بداية الموسم بتغلبه على هانوفر بهدفين نظيفين سجلهما إلياس كاتشونغا (71) وموريس ستوبلكامب (90).

ورفع بادربورن رصيده إلى 8 نقاط وانتزع الصدارة مؤقتا بفارق الأهداف أمام هوفنهايم العائد بفوز ثمين على مضيفه شتوتغارت بهدفين نظيفين سجلهما الفرنسي أنطوني موديست (15) والنرويجي المغربي الأصل طارق اليونسي (84).

ويملك بوروسيا دورتموند فرصة انتزاع الصدارة في حال فوزه على مضيفه ماينتس لاحقا.