آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-03:25م

رياضة


قال أن الإهمال هو من دمره .. رئيس نادي شباب زاره : المعنيين في المديرية والمحافظة يتجاهلون مطالبنا

الأحد - 21 سبتمبر 2014 - 05:30 م بتوقيت عدن

قال أن الإهمال هو من دمره .. رئيس نادي شباب زاره : المعنيين في المديرية والمحافظة يتجاهلون مطالبنا
نادي شباب زاره

لودر ((عدن الغد)) خاص:

قال رئيس نادي زاره الرياضي الأستاذ/ مهدي اليافعي أن النادي يمر بأحلك الظروف وأصعبها على الإطلاق بعد أن تجاهلت الجهات المعنية في المديرية والمحافظة مطالب النادي واحتياجاته ولم تلق للحالة الرثة التي يعيشها النادي أي بال..

 

وأضاف اليافعي أن مشاكل النادي كثيرة وشائكة ولا ينبغي على المعنيين في المديرية ممثلة بمكتب الشباب والرياضة وكذلك المحافظة تجاهل مطالب النادي, كون النادي يعد من الأندية التي قدمت للرياضية الأبينية الكثير والكثير ورفدت الساحة الرياضية وطعمتها بالكثير من الخبرات الشبابية, والتجاهل الذي تقابل به الجهات المعنية، النادي ربما يوصله إلى مرحلة يصعب التعامل معها أو حلها, وربما يغدوا النادي في خبر كان..

 

وأردف اليافعي من يزر النادي سيلاحظ حالة الإهمال التي طالته نتيجة عدم استجابة الجهات المعنية لمطالبنا المتكررة والتي لم تجد سوى آذان صما لم تسمع نداءاتنا المتكررة لهم لانتشال النادي..

 

مؤكدا أن المبنى متهالك وربما سيسقط في أي لحظة وغير صالح لممارسة أي أنشطة رياضية لأنه لا يتعدى غير غرف قديمة ومتهالكة ولا تشجع في أن يزاول فيها منتسبي النادي أي أنشطة..

 

منوها إلى أن الميزانية التشغيلية المخصصة لهذا النادي ضئيلة جدا ولا تكفي لأبسط الاحتياجات وأقلها ولا تلبي مطالب النادي واللاعبين أكانت ثقافية أو رياضية..

 

وأختتم اليافعي قوله بمطالبة المعنيين في المديرية والمحافظة وكذلك وزير الشباب والرياضة النظر إلى النادي بعين الاعتبار وعدم تجاهله, كي يعود لسابق عهده وأمجاده التي قضى عليها الإهمال والحرمان، معتبرا أن الرياضة هي الملاذ الوحيد لانتشال الشباب من بؤر الفساد والانحراف الخلقي والتطرف المذهبي الذي أنتشر في هذه الأيام..

 

*من فهد البرشا