آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-12:26ص

أخبار عدن


قيادات عسكرية وأمنية بعدن ومحافظات جنوبية تقول ان الأوضاع مطمئنة وتدعو المواطنين للتعاون

الأحد - 21 سبتمبر 2014 - 06:57 م بتوقيت عدن

قيادات عسكرية وأمنية بعدن ومحافظات جنوبية تقول ان الأوضاع مطمئنة وتدعو المواطنين للتعاون

عدن ((عدن الغد)) خاص:

قالت قيادات عسكرية وأخرى أمنية بمدينة عدن ومحافظات جنوبية أخرى ان الأوضاع في محافظات الجنوب هادئة و لايوجد مايدعو الأهالي للتخوف أو القلق مؤكدين أنهم يتابعون الأوضاع لحظة بلحظة داعين المواطنين إلى التعاون التام والشامل مع قوات الأمن والوحدات العسكرية في جميع المحافظات.

وقال قائد المنطقة العسكرية الرابعة بعدن اللواء "محمود الصبيحي"  ان الأوضاع في جميع المحافظات الجنوبية هادئ مؤكدا انه لايوجد مايدعو للقلق داعيا الأهالي في جميع المحافظات بالتعاون مع قوات الأمن والجيش والإبلاغ عن إي تحركات مريبة .

وأكد "الصبيحي" ان جميع القيادات العسكرية والأمنية والمحلية في جميع المحافظات الجنوبية شكلت غرفة عمليات واحدة لمتابعة الأوضاع لحظة بلحظة .

واختتم الصبيحي تصريحه بالقول :" نؤكد للجميع ان الأوضاع تحت السيطرة ولا يوجد مايدعو للقلق ونحن نتابع تطورات الأمور لحظة بلحظة .

وعلى صعيد متصل قال مدير امن مدينة عدن العميد ركن مصعب الصوفي ان الأوضاع تسير في مدينة عدن بصورة طبيعية مؤكدا ان إدارة الأمن تتابع عبر غرفة عمليات جميع التحركات في عموم المديريات .

وأكد "الصوفي " ان الأمور تسير بشكل طبيعي في عدن ولا يوجد مايدعو للقلق بالمطلق داعيا كافة المواطنين إلى التعاون مع الأجهزة الأمنية بما يمكنها من حماية الممتلكات العامة والخاصة وأرواح الناس.

وفي محافظة أبين قال محافظ المحافظة السيد "جمال العاقل " ان الحياة تسير بشكل طبيعي للغاية وان جميع وحدات الأمن والجيش واللجان الشعبية تتابع الوضع العام بشكل متواصل .

وقال العاقل في تصريح خاص لصحيفة "عدن الغد" مساء الأحد ان الوضع العام في أبين مطمئن ويسير بصورة طبيعية .