آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-02:20م

مجتمع مدني


تعز : اختتام دورة اعداد المدربين بتخصص التصوير في اليمن

الإثنين - 22 سبتمبر 2014 - 10:16 ص بتوقيت عدن

تعز : اختتام دورة اعداد المدربين بتخصص التصوير في اليمن
اختتام دورة اعداد المدربين بتخصص التصوير في اليمن

تعز ((عدن الغد)) خاص:

اختتمت صباح يوم الاثنين بتعز دورة اعداد المدربين بتخصص التصوير الفوتوغرافي والتلفزيوني التي اقامتها وزرة التعليم الفني والتدريب المهني لمدرسي اقسام التصوير في المعاهد التقنية في اليمن وبتمويل من صندوق تنمية المهارات وبتنفيذ المدرب العربي وخبير التصوير صلاح حيدر .

 

وتلقى المشاركين محاضرات متخصصة مركزة ومكثفة في اقسام التصوير الفوتوغرافي والتصوير التلفزيوني واعداد المدرسين لتدريس مواد التصوير بشكل علمي واكاديمي اضافة لتعلم اعداد وسائل الايضاح وكيفية الحصول على المعلومات العلمية والتقنية الحديثة ومناقشة مقررات الدراسة في هذه التخصصات .

 

والقيت كلمات من قبل المهندس منصور مانع عميد المعهد التقني والمدرب صلاح حيدر تضمنت تفاصيل عن الدورة والمتدربين ، كما تم عرض افلام مشاريع التخرج التي نفذها المتدربين بمنافسة قوية توكد روح الحرص والاندفاع بين المتدربين .

 

وفي ختام الاحتفالية تم توزيع شهادات المشاركة بشهادة دبلوم تخصص لمدة ١٨٠ ساعة تدريبية اضافة لشهادة دورة اعداد المدربين ، كما تم منح الاستاذ صلاح حيدر شهادة تقدير من قبل عمادة المعهد التقني في الحوبان ، وتم تكريم المدرب محمد عبد الله والمدربة امينة منصور بشهادة مدرب معتمد في برنامج ادوبي بريمير من قبل اكاديمية اوسان للتدريب والتأهيل الاعلامي .

 

حضر حفل الاختتام الاخوة عميد المعهد التقني في الحوبان وعميد المعهد التقني في التربة اضافة لمدير التدريب في صندوق تنمية المهارات في تعز .