آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-01:15م

أخبار وتقارير


قذيفة تصيب منزل مراسل سكاي نيوز عربية في صنعاء

الثلاثاء - 23 سبتمبر 2014 - 03:44 م بتوقيت عدن

قذيفة تصيب منزل مراسل سكاي نيوز عربية في صنعاء
نافذة منزل الزميل محمد القاضي بعد سقوط قذيفة بالقرب من المنزل

صنعاء((عدن الغد))خاص

اصابت قذيفة مجهولة المصدر  الاحد الماضي منزل مراسل قناة سكاي نيوز عربية في صنعاء الدكتور محمد القاضي  دون ان تسجل أي ضحايا بشرية .

واصابت القذيفة منزل الزميل القاضي بعد يومين من نزوحه مع عائلته الى احد الفنادق البعيدة من موقع الاشتباك ليمارس عمله من الفندق .

وقال الدكتور محمد القاضي في صفحته عبر الفيس بوك :" قذيفة ملعونة سقطت بالقرب من المنزل لكن شظاياها تسببت في تحيطم نوافذ منزلي الذي افنيت فيه الكثير.

واضاف:"  الحمد لله حجم الضرر لم يكن كبيرا مقارنة بالضرر الذي لحق عدد من المنازل في الحي. لكن ليست المسألة بالنسبي لي مجرد اضرار وتهشم زجاج فقط بفعل شظايا ورصاصات الموت والعبث .

وتابع قائلا :" وما تعنيه من قيمة مادية، بل هو ان يعيش المرء كابوس امكانية ضياع وتهشم، وتطاير الحلم بامتلاك وطن صغير. شعرت بحسرة كبيرة وانا اتفقد بقايا الزجاج الذي تطاير هنا وهناك، والذي ظللت انقش فيه بدم من عمري، وحبر من عرق تصبب في كل الصحاري والبراري من المهرة الى صعدة وانا اعمل ، لكي ابني منزلا يشعرني بالاستقرار.

مضيفا :" صحيح يمكن تعويض وترميم الاضرار التي لحقت بالمنزل، لكن من الصعب التعويض عن او ترميم الشعور بالأمن والاستقرار، والذي افتقدته ربما الى الابد في مدينة محاصرة بالموت ، وفي بلد تتلاشي فيه تنسحب فرص السلام والاستقرار لصالح عقيدة الحرب والمتحاربين؛ بلاد، وكما قال البردوني رحمة الله عليه- "وحتى في أراضيها، تقاسي غربة المنفى."