آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-04:07م

مجتمع مدني


حفل إشهار جمعية أفاق المستقبل بعدن

الثلاثاء - 23 سبتمبر 2014 - 09:07 م بتوقيت عدن

حفل إشهار جمعية أفاق المستقبل بعدن
صورة من حفل الاشهار -عدن الغد

عدن ((عدن الغد)) عماد فخرالدين:

نظم بمحافظة عدن اليوم مديرية خور مكسر حفل إشهار جمعية آفاق المستقبل  الذي يضم أكثر من مبادرة شبابية من مختلف المناطق والتنظيمات السياسية والرياضية والمجتمعية في محافظة عدن ’ ومن شباب شبكة الأصدقاء لمشروع تنشيط الشباب الممول من الوكالة الامريكية لتنمية الدولية و التي يأمل أن تحقق عملية البناء والتنمية في المحافظة.

 


و في حفل الإشهار المقام في قامة المجلس المحلى لمديرية خور مكسر  أشار رئيس المجلس لمديرية احمد حامد الاملس  الى أهمية الجمعيات والمؤسسات  الذي تسعى بدرجة أولى الى مكافحة البطالة بين أوساط الشباب في المحافظة من خلال تنفيذ برامج تدريبية وتأهيلية تستهدف الشباب لخلق فرص عمل مدرة للدخل  وإشغال الشباب وتطوير مهاراتهم في كافة المجلات الرياضية والثقافية والاقتصادية وغيرها .. موضحا بان قيادة المجلس المحلي ستعمل بجانب الجمعية وشيد الاملس  إلى إسهامات منظمات المجتمع المدني ودورها الفاعل في مختلف مناشط الحياة والعمل السياسي والتنمية الاقتصادية .. مشيداً في ذات الصدد باتجاهات وأهداف جمعية آفاق المستقبل  التي تسعى لخدمة الكثير من القضايا التنموية و الصحية والشبابية بالمجتمع..

 


من جانبه، أوضح جلال المنصوري  في كلمة جمعية آفاق المستقبل التنموية الشبابية المجتمعية ،إن فكرة إنشاء جمعية آفاق المستقبل  يأتي انطلاقا من المبادئ الإنسانية التي تمثل الرافعة الحقيقية للعمل الخيري، بدافع تنظيم الجهود الذاتية لتعزيز القيم التطوعية، من أجل العمل الخيري والتنمية المجتمعية، وبهدف مساهمة الشباب في تحسين وطنهم نحو الأفضل بشراكة مع كل القوي في المجتمع .

 

ويذكر ان الهيئة الإدارية لجمعية تشكلت بموافقة الإجماع على النحو التالي :

م1ـ جلال المنصوري                            رئيساً

2ـ علي الشقاع                              مسئول مالي

3ـ وليد المحوري                              أمين عام

4ـ مرام عبداللهبعلاقات عامة

5ـ عبير احمد                              منسق إعلامي

6ـ عماد ياسر فخرالدين                عضو الهيئة الإدارية

7ـ خالد عبدالله                          عضو الهيئة الادارية

 

حضر حفل إشهار الجمعية  في قاعة المجلس المحلي من  مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بعدن الأستاذ قحطان  ورئيس المجلس المحلي لمديرية خور مكسر احمد الاملس وأمين عام المجلس المحلي  عوض مشيح والأستاذ رافت عميران رئيس اللجنة الإشرافية لجمعية  .