آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-11:55ص

رياضة


دوري براعم وناشئي المعلا في ربع النهائي

الخميس - 25 سبتمبر 2014 - 05:27 م بتوقيت عدن

دوري براعم وناشئي المعلا في ربع النهائي

عدن ((عدن الغد)) خاص:

وصل قطار منافسات دوري براعم وناشئي المعلا للكرة الخماسية ،محطة ربع النهائي بعدما أسفر صراع الموهوبين والواعدين في محطات منافسات دور المجموعات عن إعطاء تأشيرة العبور للفرق التي فرضت معطيات قدرات لاعبيها ليتفوقوا على الخصوم ويكونوا على مقربة من مواعيد الحسم التي تقربهم من منصة التتويج عبر موعد سيجمع ثمان فرق نالت احقية الإمساك ببطاقتي كل مجموعة لتكون في هذا الموعد المهم.

 

فرق " الليم، كاسترو، الكسبة (ج)، البريد(ا)، الاهرام ،الراني، الطاحون، البريد (ب)" هي التي نالت خصوصية التميز في منافسات الدور الأول لتحقق بعض من الأمينات بانتظار ان تكون قادرة على خطف الأعجاب والتمكن من فرض ما لديها في ربع النهائي مع فرق امتلكت الحضور فتأهلت ايضا، وهذا ما يضع المباريات الأربع التي ستجمع الفرق الثمان ابتداء من يوم السبت في ملعب شمسان على مسار مشتعل ..

 

حيث تقام مواجهتين تجمع الاولى (الليم - كاسترو) ويلتقي في الثانية (الكسبة (ج) – البريد (ا))، على تقام المواجهتين الاخريتين الاحد ويجمعان ( الاهرام - الراني) (الطاحون، البريد (ب) لتتأهل الفرق الاربع التي ستخوض غمار نصف النهائي يوم 29 سبتمبر الحالي .

 

البطولة شهدت كثير من العطاء التلقائي بأقدام اللاعبين الصغار الذين امتزجوا مع المباريات وكانوا فيها يرسمون الكثيرمن الأبداع مع كرة القدم وتميز منهم الكثيرين على مدار المنافسات الماضية.

 

الواعد احمد طلال الحداد ، الذي ظهر بصورة طيبة كحارس مرمى ، تعرض لإصابة بليغة نتيجة تصدي رائع لإحدى الكرات . فألف سلامه له ومنتظرين عودة قريبة له لمشاركة أصدقائه بذلك العطاء الطيب الذي ظهر به كموهوب.

 

يبقى ان نشير الا ان "العم" حسين الحراض ، يرعى البطولة بجهد هو ماله حبا في تقديم البطولة لهؤلاء الصغار ، برفقة الشابين عماد وجدي وعلي الفاطمي .