آخر تحديث :الخميس-18 أبريل 2024-05:26م

رياضة


مارتينو: الأرجنتين تحتاج إلى تيفيز لاحقاً

الخميس - 25 سبتمبر 2014 - 06:06 م بتوقيت عدن

مارتينو: الأرجنتين تحتاج إلى تيفيز لاحقاً
أن انضمام كارلوس تيفيز لاعب يوفنتوس الإيطالي لصفوف المنتخب سيأتي في وقته المحدد.

العربية((عدن الغد))

كشف خيراردو مارتينو، المدير الفني لمنتخب الأرجنتين، أن انضمام كارلوس تيفيز لاعب يوفنتوس الإيطالي لصفوف المنتخب سيأتي في وقته المحدد.

وجاءت تصريحات مارتينو الأخيرة بعد قراره استبعاد المهاجم الأرجنتيني من قائمة لاعبيه الذين يستعدون للسفر إلى الصين خلال الأسابيع القليلة المقبلة لخوض بعض المباريات الودية الدولية.

وقال مارتينو في تصريحات لقناة "تي واي سي" الرياضية: "إنه يقدم مستوى رائعا بشكل ثابت. هو لاعب يستطيع اللعب بين صفوف المنتخب. ستأتي اللحظة المناسبة لانضمامه للفريق".

وأشار المدير الفني الأرجنتيني إلى أنه استدعى في هذا التوقيت اللاعبين الذي يحتاج إليهم تحديدا.

وخرج تيفيز من القائمة النهائية للمنتخب الأرجنتيني التي يتصدرها النجم الكبير ليونيل ميسي، كما أنه كان قبل ذلك خارج حسابات اليخاندرو سابيلا المدير الفني السابق الذي قرر عدم اصطحابه لخوض منافسات المونديال الأخير رغم تألقه الملفت للنظر مع ناديه الإيطالي آنذاك.

وأكد مارتينو أنه في حال استدعاء تيفيز للانضمام إلى المنتخب في المستقبل سيلعب في مركز رأس الحربة المتأخر، كما أوضح أن هذا الأمر سيتحدد في حينه على حسب قوام الفريق.

وأضاف: "لم أجتمع مع الفريق للتشاور حول استبعاد تيفيز"، في إشارة إلى ما تردد عن أن قرار استبعاد تيفيز جاء بعد الاتفاق مع رموز المنتخب الأرجنتيني.

وتواجه الأرجنتين في 11 أكتوبر المقبل منتخب البرازيل وديا في العاصمة الصينية بكين، على أن تلعب أمام هونغ كونغ بعد ذلك بثلاثة أيام.

وأشاد مارتينو بحالة التوحد والعلاقة المتميزة التي تجمع بين لاعبي الفريق الفائز بلقب وصيف بطولة كأس العالم الأخيرة في البرازيل.

واختتم مارتينو حديثه بالكشف عن أهدافه المستقبلية مع المنتخب الأرجنتيني قائلا: "أرغب في خلق فريق يتمتع بالشخصية الهجومية ويبحث دائما عن الصدارة ولكنه في نفس الوقت متوازن".