آخر تحديث :الأربعاء-24 أبريل 2024-11:28م

مجتمع مدني


وزير الشباب والرياضة يكرم المشاركات في دورة قطاع المرأة لإعداد المشاريع

الإثنين - 29 سبتمبر 2014 - 04:51 م بتوقيت عدن

وزير الشباب والرياضة يكرم المشاركات في دورة قطاع المرأة لإعداد المشاريع
وزير الشباب والرياضة يكرم المشاركات في دورة قطاع المرأة لإعداد المشاريع

صنعاء ((عدن الغد)) خاص:

كرم وزير الشباب والرياضة الأخ معمر الإرياني 40 مشاركة في دورة إعداد المشاريع ومهارات كتابة التقارير التي نظمها قطاع المرأة بوزارة الشباب خلال الفترة28-29 من الشهر الجاري على صالة نادي بلقيس وبمشاركة موظفات وزارة الشباب والهيئات التابعة لها (الاتحاد العام لرياضة المرأة- ومكتبة نادي بلقيس ومؤسسة الرحمة للتنمية الانسانية وكافة منتسبات الاتحادات الرياضية) وحاضر فيها الدكتور مجاهد الشعبي وتحت شعار (نعم لدعم مخرجات الحوار الوطني)..

وفي حفل التكريم الذي بدأ بآي من الذكر الحكيم قال وزير الشباب والرياضة الأخ معمر الإرياني نأمل من خلال هذه الدورة أن يكن المشاركات قد استفدن مما تلقينه في برامجها التي هدفت إلى تعريف موظفات الوزارة بكيفية إعداد المشاريع ومهارات كتابة التقارير، وهو ما سيسهم في خلق شراكة إيجابية مع منظمات المجتمع المدني من خلال ما ستطرحه الفتيات من مشاريع تحظى بدعم تلك المنظمات..

وأضاف الإرياني إن شعار الدورة الذي ينص على دعم مخرجات الحوار الوطني في ظل رعاية فخامة رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي شعار يتطلب منا شراكة وطنية فاعلة بتكاتف الجميع متمنيا أن يعم الأمن والاستقرار بلادنا بفضل الجهود السياسية الحكيمة التي نجت بالوطن من الانجرار إلى العنف وإزهاق الأرواح..

ودعا وزير الشباب عددا من المشاركات في الدورة إلى إعداد مشاريع تتلمس همومهن على أن يخضع الأداء للتقييم من قبل قطاع المرأة حتى يتسنى لوزارة الشباب والرياضة دعم المبرزات بإشراكهن في دورات خارجية، شاكرا قطاع المرأة ممثلا بالأخت باسمة العريقي الوكيل المساعد للقطاع على جهودها التي تبذلها منذ تولت دفة قيادة القطاع..

بدروها أشادت الأخت باسمة العريقي الوكيل المساعد لقطاع المرأة بالدعم الذي يوليه وزير الشباب لفعاليات القطاع وحرصه المتواصل على توفير كافة السبل للارتقاء بأداء الكادر النسوي في الوزارة مؤكدة أن الدورة حظت بمشاركة فاعلة ووفقا لنتائجها سيتم توزيع موظفات الوزارة حسب الاختصاص..

وأضافت العريقي إن القطاع يحرص باهتمام بالغ على الجوانب التأهيلية لتطوير عمل القطاع وكوادر الوزارة وسيستمر في تنظيم مثل هذه الدورات، شاكرة الدكتور مجاهد الشعبي الذي بذل جهودا كبيرة لإيصال المعلومة القيمة إلى الفتيات لخبرته الكبيرة في موضوع الدورة ومحاورها..

من جهة ثانية ألقت الأخت حنان سعدة كلمة بالنيابة عن المشاركات في الدورة وجهت فيها كلمات الشكر لكل من أسهم وأتاح لهن الفرصة للتواجد في دورات تأهيلية مهمة آملة أن يستمر القطاع بدعم وزارة الشباب في تنظيم مثل هذه الدورات التي ترتقي بالكادر الوظيفي النسوي في وزارة الشباب والرياضة .

عقب ذلك قام وزير الشباب معمر الإرياني ومعه النائب عبد الله بهيان والوكيل المساعد لقطاع الشباب أحمد العشاري والأخت باسمة العريقي الوكيل المساعد لقطاع المرأة والدكتور مجاهد الشعبي بتكريم المشاركات في فعاليات الدورة بالشهادات التقديرية.