آخر تحديث :الخميس-18 أبريل 2024-11:56م

شكاوى الناس


مديرية زنجبار تستقبل عيد الأضحى بكارثة بيئية وتكدس للقمامة

الإثنين - 29 سبتمبر 2014 - 05:18 م بتوقيت عدن

مديرية زنجبار تستقبل عيد الأضحى بكارثة بيئية وتكدس للقمامة
تكدس للقمامة في احد اسواق مديرية زنجبار - عدن الغد

زنجبار ((عدن الغد)) خاص:

شكا مواطنون من مدينة زنجبار عاصمة محافظة ابين لـ"عدن الغد" الاوضاع المعيشية والصحية والبيئية الكارثية التي يعيشونها في هذه الأيام المقبلة على عيد الأضحى المبارك نتيجة لتكدس النفايات والقمامة في الشوارع والاحياء مما ينذر بكارثة بيئية وصحية يخشى المواطن من حدوثها اذا استمر الوضع على ما هو عليه في ظل صمت مطبق للسلطة المحلية بزنجبار وتجاهل واضح من قبل صندوق النظافة والتحسين .

 

وقال مواطنو مدينة زنجبار لـ"عدن الغد" انهم يخشون من تفاقم الوضع اكثر واكثر جراء سكوت صندوق النظافة والجهات المختصة لما تعانيه المديرية من تكدس للقمامة وصمتهم عنها دون عمل شيء لها .

 

وعبر المواطنون عن اسفهم عما يجري لمديريتهم مستنكرين الصمت من قبل المعنيين وعدم اعطاء اوامر بتنظيف المكان كونهم مقبلين على عيد الأضحى المبارك .

 

وناشد مواطنو مدينة زنجبار وعبر صحيفة "عدن الغد" الجهات المختصة النظر إلى معاناتهم بجدية ومحاولة الزام المعنيين بتنظيف المديرية وارجاع الشوارع نظيفة لتليق بمكانة الساكنين فيها ومشاركتهم افراحهم .

 

جدير بالذكر انه يوجد عمال وعاملات متعاقدين لم يتم تثبيتهم ويتلقون وعود كاذبة بالتثبيت ويستلموا مبالغ ضئيلة جدا بكشوفات يدوية .

 

*من نبيل ماطر