آخر تحديث :الثلاثاء-23 أبريل 2024-07:36م

مجتمع مدني


الشبكة الإعلامية توزع كسوة العيد لـ60 حالة من أطفال الإحداث والطفولة الآمنة والأيتام بتعز

الثلاثاء - 30 سبتمبر 2014 - 02:46 م بتوقيت عدن

الشبكة الإعلامية توزع كسوة العيد لـ60 حالة من أطفال الإحداث والطفولة الآمنة والأيتام بتعز

تعز ((عدن الغد)) خاص:

دعا وكيل محافظة تعز عبدالله أمير وسائل الإعلام المختلفة المقروءة والمسموعة والمرئية إلى إبراز قضايا الطفولة في اليمن ومشاكلهم لإجراء المعالجات اللازمة لذلك لكونهم بناة المستقبل القادم وصناعه ومن خلالهم نخدم المجتمع ونستطيع إحداث التنمية الحقيقة .

 

جاء ذلك خلال إقامة الشبكة الإعلامية لمناصرة قضايا الطفولة بتعز مشروع (من اجل طفولة  أمنة) بتوزيع كسوة العيد لستين حالة من أطفال الإحداث والطفولة الآمنة والأيتام بتعز والذي نفذ بدعم من منظمة الطفولة العالمية save the children .

 

وأشاد الوكيل أمير بدور الشبكة الإعلامية لمناصرة قضايا الطفولة بتعز للاهتمام بقضايا الطفولة ومختلف المنظمات الناشطة في هذا المجال، منوهاً إن الإعلام هو المحرك الأساسي في تثقيف الشعوب وإرساء رسالة ايجابية سامية لمواجهة التداعيات والصعوبات إلى تواجه عجلة لنهوض والتطور إلى الأفضل .

 

وقالت ضابط برنامج الأمن الغذائي وسبل كسب العيش قائم بإعمال مكتب save the children  بتعز مني عبدالله صالح  إلى إن المنظمة تعمل في مجال رعاية الأطفال وهذا النشاط جزء من الأنشطة التي تقيمها في محافظة تعز ومتواجدين منذ1961كان في مبني اليمني السويدي ونشاطنا الأساسي على مشروع الأمن الغذائي وسبل كسب العيش .

 

وأضافت إن المنظمة تعمل في مديرتي المعافر ودمنة خدير وكل الأنشطة التي تقوم بها صحية ونقد مقابل العمل وندعم من خلالها عشرة إلف مستفيد يقوموا بأنشطة مختلفة أربعة ألف منهم النقد مقابل العمل وستة ألف أصول المجتمعية هذا المشروع لمدة سنتين  ..

 

وهذا النشاط يعتبر نشاط مستقل من الشبكة الإعلامية وتنفذ مشاريع مختلفة بحسب احتياجات الفئة المستهدفة.

 

تخلل الفعالية توزيع كسوة العيد وفقرات فنية وإنشادية من قبل الأطفال .