آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-05:58ص

رياضة


شعب حضرموت يقتنص فوزا ثمينا من امام ضيفه العروبة الصنعاني بهدف يتيم في دوري قدم الأولى

الأربعاء - 01 أكتوبر 2014 - 12:18 ص بتوقيت عدن

شعب حضرموت يقتنص فوزا ثمينا من امام ضيفه العروبة الصنعاني بهدف يتيم  في دوري قدم الأولى
جانب من اللقاء

المكلا ((عدن الغد)) خاص:

اقتنص فريق شعب حضرموت فوز ثمينا وصعبا على أرضه وبين جماهيره من إمام خصمه القوي القادم من العاصمة صنعاء  فريق العروبة بهدف يتم سجله المحترم المهاجم( فابيانو نديل) في الدقيقة السادسة والأربعين من زمن شوط المباراة الثاني في المباراة التي شهدها ملعب الفقيد بارادم بمدينة المكلا  عصر الثلاثاء ضمن الجولة السادسة من المسابقة الكروية اليمنية الأولى للموسم الرياضي 2014/2015 م .

 

وبداء الشعب الضغط مع الاندفاع في مجريات الشوط الأول مع سيطرة نسبية في وسط الميدان يقودها اللاعب مراد النوحي مع مساعديه على الإطراف مع تحركات المهاجمين (فابيانو وسامي بن بريك  لتشكل بذلك زعزعة في الدفاع العروبي ومنها يأتي الهدف بخطى دفاعي يستغله المحترف يسجل منه الهدف الوحيد .

 

في الشوط الثاني تترجم كل المعطيات  نحو الفريق الضيف بسيطرة كاملة على مجريات الشوط مع تكتيك سريع وكرت قصيرة وسط المستطيل لمنصر عوض باحاج لكن كل تلك المحاولات التي استمرت حتي  اللحظات الأخيرة من عمر المباراة وجدت لها صمود دفاعي من المحترف (اجبيورنيس) وعماد الخامر واشرف الشرفي وسط تلق رائع في تصدي الكرات الخاطرة من الحارس احمد بن وبر ومع تنتهي المباراة بفوز معنوي هو الثاني للمدرب الكابتن أنور عاشور منذ توليه زمام الجهاز الفني والإداري للفريق .

 

ويرتفع رصيده إلى سبع نقاط يعزز ابتعاده عن مواقع الخطر في ترتيب سلم الدوري فيما بقي العروبة على حاله من النقاط الخمس وشهدت المباراة مشاركة اللاعب ونجم الشعب الكابتن علي العمقي في شوط المباراة الثاني لأول مرة منذ ابتعاده لفترة طويلة عن الملاعب .

 

ادر المباراة في الساحة احمد الوحشي وبمساعدة أمين عاشور وماملي كلب ورابعا علي باقاية ومراقبا ربيع بن مخاشن وتحكيميا الحكم الدولي  محمد العكبري ومراقبا من الفرع أنور سعدالله الرباكي .

 

*من فادي حقان - تصوير / محمد كرامه الجريري